الأهلى أمام الزمالك فى انطلاق مجمعة حسم لقب عمومى سيدات اليد

الأهلى أمام الزمالك فى انطلاق مجمعة حسم لقب عمومى سيدات اليد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الأهلى أمام الزمالك فى انطلاق مجمعة حسم لقب عمومى سيدات اليد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأهلى أمام الزمالك فى انطلاق مجمعة حسم لقب عمومى سيدات اليد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تنطلق اليوم الخميس ، الدورة المجمعة لسيدات اليد لتحديد بطل دورى عمومى السيدات للموسم المحلى 2022/2023، الجارى، وتستمر على مدار 3 أيام متواصلة لحسم اللقب، حيث تأهل لهذه المرحلة أندية الأهلى والشمس وسبورتنج والزمالك.


 


ويقام لقاء القمة بين الأهلى والزمالك يوم اليون فى الجولة الأولى من انطلاق المسابقة فى تمام الرابعة عصرا  ويليه  لقاء سبورتنج والشمس فى نفس اليوم فى السادسة مساء،على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.


 


وفى الجولة الثانية يتنافس الزمالك مع سبورتنج والشمس مع الأهلى، وفى الختام الشمس مع الزمالك والأهلى مع سبورتنج.


 


توج مؤخرا فريق سيدات كرة اليد بالنادى الأهلى بلقب كأس مصر للموسم المحلى 2022/2023 بالفوز على نظيره الزمالك بنتيجة 33/22 فى إطار نهائى كأس مصر على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة