رياضة – كلوب يرفض تدريب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية

رياضة – كلوب يرفض تدريب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كلوب يرفض تدريب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كلوب يرفض تدريب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


رفض الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول السابق، تدريب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن أجرى الاتحاد الأمريكي لكرة القدم أول اتصال مع المدرب الألماني، من أجل قيادة المنتخب الذي ودع بطولة كوبا أمريكا من الدور الأول.


ووفقًا لصحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، فقد اتصل الاتحاد الأمريكي لكرة القدم بالفعل بكلوب ليعرض عليه منصب المدرب، لكن الألماني رفض العرض بحجة أنه كما قال بالفعل في عدة مناسبات، يريد أن يأخذ فترة راحة دون تدريب.


أشارت الصحيفة إلى أن بالرغم من ذلك، فإن الاتحاد الأمريكي لكرة القدم، لن يستسلم وسيحاول إقناع كلوب، الذي ترك ليفربول في نهاية الموسم، بعد أن كان يدربه منذ أكتوبر 2015.


وأقيل جريج برهالتر من منصب المدير الفني لمنتخب أمريكا بعد التوديع المبكر لبطولة كوبا أمريكا 2024 والخروج من دور المجموعات بفوز وحيد وخسارتين.وأصبح منتخب أمريكا أول مستضيف يودع بطولة كوبا أمريكا من دور المجموعات منذ عام 1987.وخلال مسيرته التي استمرت 73 مباراة حقق جريج 44 انتصارا و17 تعادلا و13 هزيمة.


وتستضيف أمريكا نهائيات كأس العالم صيف 2026، مع كندا والمكسيك في تنظيم مشترك.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة