موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث والقنوات الناقلة في رمضان 2023

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث والقنوات الناقلة في رمضان 2023
موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث والقنوات الناقلة في رمضان 2023

جريدة البوكس نيوز ينقل لكم اليوم موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث، تزامنا مع اقتراب موعد شهر رمضان المبارك 2023 أعلنت قناة MBC مصر عن عرضها لمسلسل المداح أسطورة العشق ضمن مسلسلات رمضان 2023، بطولة النجم حمادة هلال حصريًا على شاشتها، إخراج أحمد سمير فرج، تأليف امين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، انتاج صادق الصباح، ويشارك في بطولته خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي.

شاهد ايضا : شاهد مسلسل المداح الجزء الثاني تليجرام كاملة

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث

ستعرض الحلقة الاولي من مسلسل المداح اسطوره العشق وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 21 مارس من خلال قناه ام بي سي مصر الشهيرة التي قامت بالحصول علي حقوق البث لعرض المسلسل علي شاشتها، كما قرر صناع مسلسل “المداح” للنجم حمادة هلال، تقديم جزء ثالث من العمل وعرضه في شهر رمضان 2023، وذلك بعد نجاح الجزئيين الأول والثاني والذى عرضا في رمضان 2021، و2022، حيث بدأ القائمون على العمل في وضع الخطوط العريضة على القصة والأحداث المقرر تقديمها في الجزء الثالث وذلك قبل البدء في التحضيرات الفعلية وابرام التعاقدات مع الأبطال.

شاهد ايضا : شاهد مسلسل المداح الجزء الاول تليجرام كاملة

تفاصيل مسلسل المداح الجزء الثالث

وأعلن السيناريست أمين جمال بصورة رسمية، بدء العمل على كتابة الموسم الثالث من المسلسل، كاشفا عن إضافة 8 شخصيات جديدة للمسلسل.

قصة مسلسل المداح 2023

دارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول قصة صابر (حمادة هلال) الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع (أحمد بدير)، ووقع في حب فتاة (نسرين طافش) ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه فى بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة. واستكملت أحداث الجزء الثانى حول سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة