مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث تليجرام والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث تليجرام والقنوات الناقلة
الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح الجزء الثالث تليجرام

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث تليجرام والقنوات الناقلة،مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث 2023 والقنوات الناقلة، لهذا المسلسل الذي يعتبر من أفضل الأعمال العربية خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته بعد عرض الجزأين الأول والثاني منذ وتدور أحداث المسلسل في إطار الرعب والغموض بطولة الفنان حمادة هلال ، ثم تهتم صفحة مقالي بتقديم موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث 2023 والقنوات التي انقلها.

قصة مسلسل المداح الجزء الثالث

تدور احداث مسلسل المداح الجزء الثالث تليجرام ، حول قصة البطل صابر ومعركته ضد الجن ،مجسدة شخصية البطل النجم المصري حمادة هلال ، حيث تمكن البطل صابر من حرق الجن. مكتبة في الجزء الأول وتجاوز ذلك في الجزء الثاني ولكن في الجزء الثالث سيلتقي البطل صابر بأخطر نوع من الجن يسمى قداح ، وهذا الجن يسكن في كهف ، وهناك العديد من الأحداث الشيقة التي تحدث. في جو من الرعب والغموض الذي سيتم تناوله في حلقات مسلسل المداح ، أسطورة الحب الجزء الثالث ، بالإضافة إلى ظهور العديد من الشخصيات في هذا الجزء من العمل.

اقرأ ايضا: لينك مسلسل جعفر العمده الحلقة 14 تليجرام كاملة رمضان 2023

مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث تليجرام

ويمكن من خلال الجدول التالي معرفة موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث قنوات ام بي سي مصر الأولى والثانية هي القنوات الحصرية التي تبث مسلسل المداح الجزء الثالث تليجرام حيث اشترت هاتان القناتان حقوق البث الكاملة لهذا مسلسل المداح الجزء الثالث، وعرضت هذه القنوات العرض الأول والثالث. الجزء الثاني في السنوات السابقة ويمكن التعرف على تردد القنوات على القمر الصناعي نايل سات من خلال ما يلي:

اقرأ ايضا: الحلقة الرابعة عشر من مسلسل زاندا الحلقة 14 كاملة HD

في نهاية المطاف؛ تم تحديد مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث تليجرام والقنوات الناقلة ، بالإضافة إلى الحديث عن مسلسل المداح الجزء الثالث وتحديد تردد القنوات التي تبث هذه السلسلة على قمر نايل سات.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة