مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 7 السابعة على قناة روتانا خليجية في رمضان 2023

مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 7 السابعة على قناة روتانا خليجية في رمضان 2023
شباب البومب 11 تلجرام || مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 23 كاملة سيما لايت

مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 7 السابعة HD يوتيوب ،ننشر لكم متابعينا الكرام عبر موقع البوكس نيوز اليوم الاربعاء الموافق 29/03/2023 الاحداث والتفاصيل الجديدة في مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 7 السابعة FHD يوتيوب بعد توقف قرابة العامين من السلسلة، سيعود مسلسل شباب البومب الحلقة 7 للموسم الحادي عشر شهر رمضان المبارك .

مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 7

اكتمل تصوير مسلسل شباب البومب الموسم الحادي عشر في المملكة العربية السعودية ومدن سعودية أخرى مع مجموعة من الممثلين والممثلات عرف منهم عبد العزيز الفريحى ومحمد الدوسري ومهند الجميلي وسلمان المقيتب للمخرج فيصل-. تأكل. المسلسل يعالج مشاكل الشباب ويقدم الحلول، حيث اصبح الشغل الشاغل للكثيري هو مشاهدة مسلسل شباب البومب الجزء 11 الحلقة 7 السابعة FHD يوتيوب.

اقرأ ايضا: شباب البومب 11 الحلقة 6 تلجرام كاملة علي قناة Rotana Khalijia

شهد المسلسل منذ الانطلاقة الأولى له مشاهدة كبيرة غير مسبوقة من الجمهور العربي والمتابعين خلال أجزائه الثمانية التي بثت  على منصات التليفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي. ولكن كان في السابق ،قادرًا على التفوق في الأداء على مواسمه السابقة.

ونظرًا لنجاح مسلسل شباب البومب الجزء 11 الحلقة 7 يوتيوب في موسمه الجديد ، والذي انطلق رسميًا يوم الجمعة على قناة روتانا خليجة ، حيث يُعرض المسلسل ، فقد حقق المسلسل معدلات متابعة عالية منذ إطلاقه في الدول العربية.

اقرأ ايضا: لينكات قنوات تيليجرام مسلسلات رمضان 2023

موعد عرض مسلسل شباب البومب الجزء 11 الحلقة 7

أعلنت قناة روتانا خليجية عن حصولها على حقوق بث ونقل حلقات الموسم الحادي عشر من مسلسل “شباب البومب” ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2023، ويتم إذاعة المسلسل يومياً في تمام الساعة 6:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد اعادة عرض مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 7 السابعة

يُمكنكم مشاهدة اعادة مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 7 وجميع الحلقات في مواعيد الإعادة المخصصة على قناة روتانا وهي:

  • الإعادة الأولى: 3:00 صباحاً.
  • الإعادة الثانية: 2:00 ظهراً.

الي هنا ختمنا موضوع حول مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 7 السابعة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة