شاهد: مسلسل قفص مخملي الحلقة 26 السادسة والعشرون كاملة HD

شاهد: مسلسل قفص مخملي الحلقة 26 السادسة والعشرون كاملة HD
شاهد مسلسل قفص مخملي الحلقة 26 السادسة والعشرون كاملة HD

الحلقه السادسة والعشرون من مسلسل قفص مخملي الحلقة 26 السادسة والعشرون كاملة،مشاهدة مسلسل قفص مخملي الحلقة 26 كاملة يوتيوب للنجمة هيا عبدالسلام وفؤاد علي، شاهد مسلسل قفص مخملي الحلقة السادسة والعشرون علي موقع شاهد نت،مسلسل قفص مخملي الحلقة 26 تليجرام ،مشاهدة مسلسل قفص مخملي حلقة 26 بدون اعلانات أون لاين بدون تحميل لاين علي جريدة البوكس نيوز .

مسلسل قفص مخملي الحلقة 26 السادسة والعشرون

مسلسل قفص مخملي الحلقة 26 السادسة والعشرون كاملة، حيث ازدادت خلال الساعات القليلة الماضية عمليات البحث بشكل كبير عن مسلسل قفص مخملي الكويتي والذي دخل السباق الرمضاني للعام الحالي.

ويعتبر مسلسل قفص مخملي من الأعمال الكويتية الهامة لهذا العام، وهو من بطولة الفنانة هيا عبدالسلام وفؤاد علي، وعدد من نجوم الدراما على الساحة الفنية الخليجية .

مسلسل قفص مخملي الحلقه 26 السادسة عشر كاملة

قصة مسلسل قفص مخملي الحلقة ال۲٥ يوتيوب

وتدور أحداث مسلسل”قفص مخملي” ما بين الماضي والحاضر أشياء عديدة تخفي ملامح القسوة التي غلفت وجه شاهة، فبالرغم من الثراء الذي تعيش فيه، والسعادة التي تبدو عليها، إلا أنها تحمل سرا قديما يجعلها تقسو على أسرتها وعلى شقيقتها مراحب وتزوجها قهرا من عبداللطيف.

وتدور القصة حول حياة فتاة تدعى زينة وهي بنت رجل شديد الثراء لديه الكثير من الأراضي الزراعية، تعمل “بقسم التحقيقات والحوادث”، ترغب بشدة في استكمال دراسة الماجستير، لم يتخطى عمرها 21 بعد، لديها من الصفات ما يساعدها على خوض الخطوات نحو حلمها بثبات، فهي شديدة الإصرار والعزيمة، كما أن لديها ثقة كبيرة في نفسها، مما يزيد من تمردها وتصبح بعد ذلك رمزا من رموز النجاح في المجتمع. 

يتساءل الكثير من المشاهدين عن موعد عرض الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل قفص مخملي .

انطلق موعد عرض مسلسل قفص مخملي يوم الخميس أول أيام رمضان 2023، الموافق 26 مارس.

وبهذا تكون جريدة البوكس نيوز قد أجملت لكم في هذا المقال كل ما يحتاجه المتابع لـ مشاهدة مسلسل قفص مخملي الحلقة 26 السادسة والعشرون كاملة.

أبطال مسلسل قفص مخملي

  • هيا عبدالسلام (شاهة)
  • فؤاد علي (عبداللطيف)
  • مرام البلوشي (نورة)
  • ميثم بدر (سالم)
  • بدر الشعيبي (أنور)
  • رونق (بشاير)
  • سارة صلاح (مراحب)
  • ميثم الحسيني (حمد)

مواعيد عرض مسلسل قفص مخملي وتردد القنوات الناقلة

يعرض مسلسل قفص مخملي على قناة أبو ظبي طوال شهر رمضان المبارك 2023 في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد في الساعة 3.15 فجرًا ويعاد مرة أخرى في الساعة 8.10 صباحًا ثم يعاد لمرة أخيرة في تمام الساعة 2.15 عصرًا.

مسلسل قفص مخملي

مسلسل قفص مخملي هو مسلسل سوداني من بطولة النجم والفنان احمد الجقر ويشارك في تمثيل مسلسل قفص مخملي نخبة من نجوم الدراما السودانية ، ويعرض مسلسل قفص مخملي يومياً علي قناة احمد الجقر علي منصة يويتوب.

مسلسل قفص مخملي الحلقة 26 السادسة والعشرون

ويمكن لمتابعي مسلسل قفص مخملي الحلقة ۲٥، والتي يتم عرضها علي قناة احمد الجقر في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت السودان و من بعدها يتم عرض مسلسل قفص مخملي الحلقة 26 علي القنوات السودانية.

القنوات الناقلة لمسلسل قفص مخملي الحلقة 26

يعرض مسلسل قفص مخملي على قناة أبو ظبي من خلال هذه الترددات:

القمر الصناعي نايل سات عرب سات
التردد 12467 11804
الاستقطاب أفقي أفقي
معدل الترميز 27500 27500
معامل تصحيح الخطأ 3 / 4 3 / 4

بالإضافة إلى ذلك تُذاع الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل قفص مخملي الحلقة 26 على يوتيوب بجودة عالية HD .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة