لينك مسلسل تغيير جو الحلقة 1 الاولي تليجرام كاملة | فيديو لاروزا

لينك مسلسل تغيير جو الحلقة 1 الاولي تليجرام كاملة | فيديو لاروزا
شاهد.. مسلسل تغيير جو الحلقة 15 الخامسة عشر ماي سيما HD

البوكس نيوز – الفن – لينك مسلسل تغيير جو الحلقة 1 الاولي تليجرام كاملة، حيث تشهد محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية على مختلف محركات البحث وأشهرها محرك البحث جوجل، مع اقتراب عرض مسلسل تغيير جو الحلقة 1 الاولي للفنانة منة شلبي، من قبل عشاق ومحبي الدراما والمسلسلات الرمضانية على وجه التحديد في شهر رمضان المبارك لعام 2023.

شاهد ايضا : مسلسل جت سليمة الحلقة 1 الاولي

تغيير جو الحلقة 1 الاولي

ويتشوّق الكثير من المتابعين والجمهور العربي عرض مسلسل تغيير جو للنجمة الكبيرة منة شلبي، حيث أنه ومن المتوقع أن يكون مسلسل تغيير جو، من أفضل مسلسلات رمضان لهذا العام، وأن يدخل السباق الدرامي الرمضاني بقوة كبيرة ك عادة مسلسلات الفنانة منة شلبي الرمضانية وغير الرمضانية.

مسلسل تغيير جو الحلقة 1 الاولي تليجرام

وكانت قد نشرت الفنانة الكبيرة والنجمة منة شلبي بطلة مسلسل تغيير جو ، البرومو التشويقي لمسلسل تغيير جو عبر صفحتها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك صفحات قنوات إم بي سي مصر.

وظهرت الفنانة منه شلبى، فى البرومو وهى تصر على علاج والدتها التى تجسدها داخل أحداث العمل الفنانة شيرين، من الإدمان.

القنوات الناقلة لمسلسل تغيير جو في رمضان

ويتسائل الكثير من المتابعين وجمهور الفنانة منة شلبي عن القنوات الناقلة لمسلسل تغيير جو في رمضان 2023، حيث يرغبو في معرفة القنوات التي سوف تبث وتذيع كافة حلقات مسلسل تغيير جو في رمضان.

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات mbc مصر، عن إذاعتها لمسلسل تغيير جو الحلقة 1 الاولي في رمضان عبر شاشاتها، وضمن قائمة مسلسلات رمضان على mbc مصر.

وكذلك فإن مسلسل تغيير جو سوف يعرض على منصة شاهد.

منة شلبي بطلة مسلسل تغيير جو.jpeg

مسلسل تغيير جو الحلقة الأولى في رمضان 2023

ويتشوّق الجمهور العربي والمصري على وجه التحديد في معرفة موعد عرض مسلسل تغيير جو الحلقة 1 الاولي في رمضان عام 2023، ويعتبر مسلسل تغيير جو من ضمن المسلسلات القصيرة في رمضان عام 2023، والذي سوف يعرض في النصف الثاني من رمضان.

وجاء في إعلان قناة mbc مصر عن موعد عرض مسلسل تغيير جو الحلقة الأولى في رمضان 2023، أنها سوف تعرض مسلسل تغيير جو على شاشاتها في تمام الساعة العاشرة مساءً بعد صلاة التراويح.

قصة مسلسل تغيير جو لمنة شلبي في رمضان 2023

أما عن قصة مسلسل تغيير جو، فإنه وحسبما تم الإعلان عنه ووفقاً لما تم نشره في الإعلان التشويقي لمسلسل تغيير جو، أن أحداث مسلسل تغيير جو تدور حول فتاة تعاني من عدة أزمات في حياتها، منها إدمان والدتها للمهدئات وتحاول علاجها بكل الطرق الممكنة، وتواجه العديد من المصاعب والمواقف خلال رحلتها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

وترصد الحكاية قصة شابة تكتشف أن أقاربها وضعوا أيديهم على بعض أملاكها، فتضطر للمواجهة من أجل استرداد حقوقها لكن الأحداث اللاحقة سترسم علامات استفهام تجعلها تائهة بين الحقيقة والحلم.

وتقدّم منة شلبي شخصية “شريفة”، وهي مهندسة ديكور تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها حينما تضطر لزيارة بيروت في رحلة تواجه فيها الكثير من المفاجآت واللقاءات التي تؤثر في كيانها، وت فتح عيناها على اختيارات حياتية مختلفة عما تعودت عليه.

ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين وعلى رأسهم إياد نصار وميرفت أمين.

أبطال مسلسل تغيير جو.jpg

أبطال مسلسل تغيير جو في رمضان 2023

وبما يتعلق بأبطال ونجوم مسلسل تغيير جو فإنه ووفقاً لما تم الإعلان عنه وما شاهدناه في تريلر المسلسل والبرومو الرسمي، فإن المسلسل يضم كوكبة من الأبطال والنجوم من الصف الأول في الوسط الفني بمصر والوطن العربي.

ويأتي مسلسل تغيير جو من بطولة الفنانة منة شلبي، أحمد مالك، عصام عمر، إياد نصار، شيرين، ميرفت أمين، ماجدة زكى، التأليف منى الشيمي، إخراج مريم أبو عوف،  وبمشاركة النجم الفلسطيني صالح بكري، وآخرين.

طاقم عمل مسلسل تغيير جو في رمضان

ويأتي على رأس طاقم عمل مسلسل تغيير جو، كلاً من إخراج مريم أبو عوف، التي تملك في رصيدها عددا من الأعمال الناجحة للغاية، منها “ليه لأ؟” بجزأيه الأول والثاني (تعاونت في الأخير مع منى شلبي كذلك)، ومؤخرًا عُرض لها على منصة شاهد “وش ضهر” وهو من المسلسلات التي عرضت خارج الموسم الرمضاني ووصلت إلى شريحة واسعة من الجمهور وعملت فيه مع إياد نصار.

“تغيير جو” من تأليف منى الشيمي صاحبة مسلسل”مين قال؟!”، و”خلي بالك من زيزي”، ويتضح من السيرة الفنية لكل من المخرجة والمؤلفة أن أعمالهما معنية بالعلاقات الأسرية وتعقيداتها، مع محاولة كسر الأفكار النمطية المحيطة بها.

وبهذا متابعي البوكس نيوز كنا قد قدمنا لكم في هذا التقرير والذي كان بعنوان قصة مسلسل تغيير جو للفنانة منة شلبي في رمضان 2023، القنوات الناقلة لمسلسل تغيير جو في رمضان، موعد عرض مسلسل تغيير جو، طاقم عمل وأبطال مسلسل تغيير جو.

مشاهدة مسلسل تغيير جو الحلقة 1 الاولي كاملة

مسلسل تغيير جو الحلقة 1 كاملة شاهد نت ,مسلسل تغيير جو الحلقة 1 الاولي , مسلسل تغيير جو الحلقة 1, مسلسل منة شلبي الحلقة الاولي , مسلسل تغيير جو ح1, مسلسل تغيير جو الحلقة 1 تليجرام, مسلسل تغيير جو الحلقة 1 لاروزا, مسلسل تغيير جو حلقة 1 برستيج, مسلسل تغيير جو الحلقة 1 شاهد فور يو, مسلسل تغيير جو الحلقة 1 تليجرام , مسلسل تغيير جو shahid, مسلسل تغيير جو youtube,مسلسل تغيير جو الحلقة 1 الاولي,مسلسل تغيير جو الحلقة الاولى يلا دراما,مسلسل تغيير جو الحلقة 1 فيديو لاروزا,مسلسل تغيير جو الحلقة الاولي ايموشن فيديو,مسلسل تغيير جو الحلقة 1 اهواك تي في,مسلسل تغيير جو الحلقة 1 سيما كلوب,مسلسل تغيير جو الحلقة 1 دراما كافيه ،تغيير جو الحلقة 1 ماي سينما،تغيير جو الحلقة 1 ماي سيما .

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة