“وكأنه شخص آخر”.. ظهور “أبو عبيدة” بعد غياب يثير جدلًا وتفاعلًا على منصات التواصل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “وكأنه شخص آخر”.. ظهور “أبو عبيدة” بعد غياب يثير جدلًا وتفاعلًا على منصات التواصل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “وكأنه شخص آخر”.. ظهور “أبو عبيدة” بعد غياب يثير جدلًا وتفاعلًا على منصات التواصل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في أعقاب ظهوره، أمس الثلاثاء، بعد غياب طويل، أثار أبو عبيدة المتحدث باسم “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة “حماس”، تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وينصب الاهتمام بالقائد أبو عبيدة، لدرجة أن الأطفال والكبار في العالم والوطن العربي تحديدًا ينتظرون خروجه للحديث عن إنجازات المقاومة الفلسطينية بين الحين والآخر.

اقرأ ايضا: استشهاد “نصر الله” ينذر بانتفاضة جديدة.. إضراب شامل في الضفة بعد مجزرة “نور شمس”

وفي السياق، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من الكلمة التي ألقاها أبو عبيدة، أمس، مسلطين الضوء على هيئته خلال الكلمة التي ألقاها عن إنجازات المقاومة وتكذيب ادعاءات الاحتلال الإسرائيلي.

إذ أبرز نشطاء هيئة أبو عبيدة وأنه ظهر “ضعفان” في أول رسالة فيديو له منذ أكثر من ستة أسابيع، بمناسبة مرور 200 يوم من الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة المحاصر، فيما ذهب نشطاء آخرون لإلقاء الضوء على ما قاله حول الضربة الإيرانية التي وجهت لإسرائيل.

وخلال كلمته، أشاد الناطق باسم “القسام” بالضربات الإيرانية غير المسبوقة على إسرائيل مطلع الشهر الجاري، وقال إن “رد إيران بحجمه وطبيعته أرسى قواعد جديدة وأربك حسابات العدو”، حسب وصفه.

وشنت إيران هجومًا واسع النطاق بطائرات بدون طيار وصواريخ على إسرائيل ردًا على غارة إسرائيلية مشتبه بها على مجمع دبلوماسي إيراني في سوريا. 

في المقابل، قال الجيش الإسرائيلي إنه تم اعتراض 99% من أكثر من 300 قذيفة تم إطلاقها من إيران.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو قد قال في بيان، الأحد الماضي، إن إسرائيل ستزيد قريبًا الضغط “العسكري والسياسي” على حماس لتحرير الرهائن. 

اقرأ ايضا: عباس رفض طلبا أمريكيا لإرجاء التصويت على عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

وفي هذا الصدد، قال أبو عبيدة، في خطابه الثلاثاء، إن “ما يسمى بالضغط العسكري يؤدي فقط إلى تعزيز موقفنا”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة