وظائف خالية بشركة بريجو للأغذية لجميع المؤهلات وبرواتب مجزية.. الحق قدم – البوكس نيوز

وظائف خالية بشركة بريجو للأغذية لجميع المؤهلات وبرواتب مجزية.. الحق قدم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول وظائف خالية بشركة بريجو للأغذية لجميع المؤهلات وبرواتب مجزية.. الحق قدم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وظائف خالية بشركة بريجو للأغذية لجميع المؤهلات وبرواتب مجزية.. الحق قدم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعلن شركة بريجو للأغذية عن فتح باب التعيين لشغل مئات الوظائف الشاغرة في جميع المجالات، ولحملة المؤهلات العليا والمتوسطة، للعمل فورًا بفروع الشركة، برواتب مجزية تبدأ من 3250 جنية وتأمينات طبية واجتماعية، ونستعرض الآن تفاصيل الوظائف كالتالي:

وظائف شركة بريجو للأغذية

وظائف خالية بشركة بريجو للأغذية لجميع المؤهلات وبرواتب مجزية.. الحق قدم 1
وظائف خالية بشركة بريجو للأغذية لجميع المؤهلات وبرواتب مجزية
  • مطلوب عدد 100 عضو فريق، مؤهلات عليا ومتوسطة.
  • مطلوب عدد 20 شيف شواية.
  • مطلوب عدد 10 عامل نظافة، ولا يشترط مؤهل.

الشروط والمزايا

أوضحت شركة بريجو للأغذية من خلال وزارة القوى العاملة والهجرة أن الوظائف متاحة لجميع المؤهلات عليا ومتوسطة وبدون مؤهل، ويشترط أن لا يزيد السن عن 35 سنة، وتوفر الشركة للعاملين بها رواتب مجزية تبدأ من 3250 جنيه، وتأمينات طبية واجتماعية وأجازات سنوية وأسبوعية، وتوفير إقامة للمغتربين.

وظائف أخرى: –

وظائف خالية بشركة بريجو للأغذية لجميع المؤهلات وبرواتب مجزية.. الحق قدم 2
وظائف خالية بشركة بريجو للأغذية لجميع المؤهلات وبرواتب مجزية

كيفية التقديم على وظائف شركة بريجو للأغذية

لمن يرغب في التقديم على الوظائف المتاحة بشركة بريجو للأغذية يرجى التسجيل من خلال موقع وزارة القوى العاملة والهجرة عبر تسجيل راغبي العمل، أو التقديم شخصيًا بمقر لوزارة بمدينة نصر أو من خلال المديريات التابعة لها بمختلف المحافظات، كما يمكن التقديم عبر الاتصال بالشركة على الأرقام التالية: 01013392880 – 010086603 – 01068872881

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة