وزير الخارجية يستقبل زوجة مروان البرغوثي القيادي بحركة فتح الفلسطينية.. اليوم

وزير الخارجية يستقبل زوجة مروان البرغوثي القيادي بحركة فتح الفلسطينية.. اليوم

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من وزير الخارجية يستقبل زوجة مروان البرغوثي القيادي بحركة فتح الفلسطينية.. اليوم ،

يستقبل وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الأحد بمقر وزارة الخارجية، فدوى البرغوثي زوجة الأسير مروان البرغوثي القيادي بحركة فتح الفلسطينية.

 

ويقبع الأسير الفلسطيني البرغوثي  في سجون الاحتلال الإسرائيلية منذ عام 2002، بعد أن حكمت عليه تل أبيب بالسجن مدى الحياة.

 

وكانت جمهورية مصر العربية قد أدانت في بيان صادر عن وزارة الخارجية، اقتحام القوات الإسرائيلية لمخيم جنين الفلسطيني، والذي أسفر عن استشهاد عدد من الفلسطينيين ووقوع العديد من الإصابات.

وأكدت مصر رفضها التام لسياسة الاقتحامات المتكررة الإسرائيلية وما ينتج عنها من سقوط ضحايا من المدنيين من أبناء الشعب الفلسطيني، ويقترن بها من تدمير للممتلكات وهدم للمنازل وإزهاق للأرواح، في انتهاك صريح لقواعد القانون الدولي، الأمر الذي ينذر بتدهور خطير للأوضاع الأمنية والإنسانية في الأراضي الفلسطينية المحتلة وينذر بزعزعة الاستقرار في المنطقة.

 

وناشدت مصر كافة الأطراف الدولية الفاعلة، وفي مقدمتهم الولايات المتحدة الأمريكية ودول الاتحاد الأوروبي وأعضاء مجلس الأمن، الاضطلاع بمسئولياتهم لوضع حد للإجراءات الأحادية التصعيدية الجارية، وتهيئة الظروف لتمكين جهود التهدئة والتسوية السلمية لتؤتي ثمارها بعيداً عن حلقة العنف المدمرة القائمة.
 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة