والد الفنانة ياسمين صبري ردًا على تصريحاتها: “أحيانا عيل من عيالك يطلع براوي وناكر للجميل ودي سنة الحياة” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول والد الفنانة ياسمين صبري ردًا على تصريحاتها: “أحيانا عيل من عيالك يطلع براوي وناكر للجميل ودي سنة الحياة” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول والد الفنانة ياسمين صبري ردًا على تصريحاتها: “أحيانا عيل من عيالك يطلع براوي وناكر للجميل ودي سنة الحياة” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

نفى والد الفنانة ياسمين صبري، الطبيب أشرف صبري تصريحات ابنته حول معاناتها في طفولتها، مؤكدًا أنه تولى تربيتها مع أشقائها، وكان حريصًا على توفير أفضل سبل الحياة لهم، من خلال تعيين مربية فلبينية لتعليمهم اللغة الإنجليزية، والعمل كطبيب لضمان مستقبلهم.

اقرأ ايضا: استحواذ الإمارات على تليغراف بات محل شك بعد تدخل الحكومة البريطانية

وكشفت ياسمين صبري خلال ظهورها في بودكاست “بيج تايم” مع الإعلامي عمرو أديب، أنها عاشت حياة من الطبقة المتوسطة، ودرست في مدارس حكومية، وعاشت حياة بسيطة مع جدتها.

وأشار والد الفنانة إلى أنه حرص على تعليم أبنائه في مدارس مميزة، مثل مدرسة EGC

وأن ابنه يعمل حاليًا في أمريكا، بينما تزوجت ابنته الأخرى من طبيب، فيما تعيش ابنته الثالثة في فرنسا.

وتابع والدها: “أحيانًا يطلع عيل من عيالك براوي وناكر للجميل، ويتكلم كأنه بيمثل فيلم كله اختراعات، لكن دي سنة الحياة“.

واختتم والد ياسمين صبري تصريحاته بالتأكيد على أنه سعيد بتربية أبنائه في الطبقة المتوسطة، وأنهم بخير.

وتشهد علاقة الفنان ياسمين صبري ووالدها حالة من التوتر، بعد رده على تصريحاتها الأخيرة في آخر ظهور تلفزيوني لها، حول نشأتها وحياتها قبل الشهرة، وكيف كانت تعيش في صغرها، الأمر الذي جعله يكشف عن صور توضح فترة الطفولة والشباب التي عاشتها.

 

 

 

 

اقرأ ايضا: انقطاع تام عن الطعام والشراب أو شرب الماء المغلي لمدة 10 أيام..تعرف على الصيام عند “اليانية”

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة