واشنطن تُندد بتصاعد العنف في الضفة الغربية . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول واشنطن تُندد بتصاعد العنف في الضفة الغربية . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول واشنطن تُندد بتصاعد العنف في الضفة الغربية . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نددت الولايات المتحدة، الاثنين، بتصاعد العنف في الضفة الغربية، داعية إسرائيل والسلطة الفلسطينية إلى بذل كل ما في وسعهما لتهدئة التوترات بالضفة الغربية.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية، ماثيو ميلر، في بيان اليوم الاثنين: “نندد بشدة بمقتل الإسرائيلي بنيامين أحيمئير البالغ من العمر 14 عاما في الضفة الغربية ونعرب عن تعازينا لأسرته وأصدقائه، وندين بشدة جرائم القتل التي طالت فلسطينيين اثنين في الضفة الغربية يبلغان من العمر 25 و17 عاما”.

وأضاف ميلر: “نشعر بقلق متزايد إزاء أعمال العنف ضد المدنيين الفلسطينيين وممتلكاتهم في الضفة الغربية التي تلت اختفاء أخيمير”.

وأكد أن “المدنيين لا يشكلون أبدا أهدافا مشروعة وندعو السلطات إلى اتخاذ التدابير اللازمة لحماية جميع المجتمعات من الأذى”، وتابع: “يجب أن يتوقف العنف”.

وبعد الإبلاغ عن اختفاء بنيامين أحيمئير عقب خروجه من مستوطنة قريبة من رام الله، يوم الجمعة، داهم مئات المستوطنين تدعمهم القوات الإسرائيلية قرى فلسطينية مجاورة، وأحرقوا سيارات ومنازل، ما أسفر عن مقتل شخصين على الأقل وإصابة العشرات بجروح، بعضهم بالرصاص الحي.

اقرأ ايضا: الخارجية الأمريكية لـ “حياة واشنطن”: لا ضمانة بعدم الإضرار بالمدنيين في رفح

واشتدت الهجمات أول من أمس السبت بعد العثور على جثة أحيمئير بالقرب من مستوطنة ملاخي هاشالوم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة