واتساب يتأهب لإصدار ميزات جديدة انتظرها المستخدمين طويلاً – البوكس نيوز

واتساب يتأهب لإصدار ميزات جديدة انتظرها المستخدمين طويلاً – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول واتساب يتأهب لإصدار ميزات جديدة انتظرها المستخدمين طويلاً والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول واتساب يتأهب لإصدار ميزات جديدة انتظرها المستخدمين طويلاً، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال موقع “wabetalnfo” بأنه واتساب يتأهب لإصدار ميزات جديدة تُسهّل علي المستخدمين البحث في الرسائل بطريقة سريعة وقد نشر الموقع هذه المميزات، ومنها الحصول علي لقطة شاشة، وأيضا يوجد 3 فلاتر تساعد المستخدم علي فلترة الرسائل، وقد تساعد هذه  الفلاتر المستخدم في البحث عن محادثاته الشخصية والتوجه إلي المعلومات والمحادثات الخاصة بالعمل بدلا من إهدار الوقت في الحصول عنها من خلال وجود رسائل بكميات ضخمة وغير متجانسة.

تحديثات واتساب الجديدة

ويجب علي المستخدم إدخال رقم تعريف شخصي قبل أن يتم اندماج الرقم بواتس اب وهذا يعتبر خط الدفاع الأول في مواجهة شخص يريد التوصل إلي رسائل شخص آخر، ويجب علي المستخدم أن يقوم بقفل الشاشة، وأيضا إيقاف علامات القراءة، وأيضا علي المستخدم أن يقوم بتحديث هاتفه.

واتساب يتأهب لإصدار ميزات جديدة انتظرها المستخدمين طويلاً 1

إيجابيات الواتساب

يساعد تطبيق واتس اب المستخدم علي سهولة إرسال الرسائل إلي جهات الاتصال الاخري ومشاركة الفيديوهات والصور إلي الشخص الأخر وأيضا تمكن المستخدم من إجراء مكالمات صوتية، ومقاطع الفيديو، وإرسال رسائل صوتية، ويقوم واتساب بتشفير الرسائل بين المستخدمين لمنع أي شخص أخر من  الوصول إلي قراءتها.

وأيضا يمكن للمستخدم أن يقوم بعمل تمييز للرسائل  المهمة حتي يتمكن من الوصول إليها بطريقة سريعة في أي وقت إذا احتاجها، أيضا يمكن للمستخدم إنشاء مجموعات جماعية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة