هونر تعلن موعد إطلاق Honor X50 والكشف عن التصميم.. اقرأ ما هو معروف حتى الآن – البوكس نيوز

هونر تعلن موعد إطلاق Honor X50 والكشف عن التصميم.. اقرأ ما هو معروف حتى الآن – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول هونر تعلن موعد إطلاق Honor X50 والكشف عن التصميم.. اقرأ ما هو معروف حتى الآن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هونر تعلن موعد إطلاق Honor X50 والكشف عن التصميم.. اقرأ ما هو معروف حتى الآن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت شركة Honor رسميًا أنه سيتم إطلاق هاتفها الذكي Honor X50 في الصين في 5 يوليو الساعة 7:30 مساءً (بالتوقيت المحلي للصين)، وإلى جانب الإعلان، أصدرت الشركة ملصقًا يعرض التصميم الخلفي للهاتف الذكي، وبالنظر إلى الموافقة السابقة على طراز Honor ALI-AN00 من قبل سلطة TENAA هيئة الإتصالات الصينية في مايو، فإنها تشير بقوة إلى أن Honor X50 من المحتمل أن يكون نفس الجهاز.

Honor X50هونر تعلن موعد إطلاق Honor X50 والكشف عن التصميم.. اقرأ ما هو معروف حتى الآن 7

التصميم

يلقي الملصق أدناه نظرة أولى على التصميم الخلفي لـ Honor X50، والذي سيكون خليفة للطراز Honor X40 الذي أُطلق العام الماضي، ومثل الطراز السابق، يحتوي الطراز القادم X50 على جزيرة دائرية للكاميرا تضم ​​كاميرتين وفلاش LED.هونر تعلن موعد إطلاق Honor X50 والكشف عن التصميم.. اقرأ ما هو معروف حتى الآن 8

قامت شركة Honor بطباعة عبارة “Matrix AI Vision Camera” في وسط جزيرة الكاميرا الخاصة بهاتف Honor X50، وتؤكد حافة وحدة الكاميرا أن الجهاز مزود بكاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل مع مستشعر بحجم 1 / 1.67 وفتحة عدسة f / 1.75. بصرف النظر عما تم رصده في TENAA ، تم رصد X50 أيضًا في شهادة 3C مع شاحن 35 وات، فيما يلي نظرة على مواصفات الجهاز التي ظهرت من خلال شهادة TENAA الخاصة به .

مواصفات Honor X50 المشاعة الأخرى

  • وفقًا لقائمة TENAA، سيحتوي جهاز Honor X50 على شاشة AMOLED مسطحة مقاس 6.78 بوصة توفر دقة + Full HD تبلغ 2652 × 1200 بكسل ومستشعر بصمة داخل الشاشة.
  • يقال إن الجهاز مزود بمجموعة شرائح Snapdragon 6 Gen 1 ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت، وما يصل إلى 512 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.هونر تعلن موعد إطلاق Honor X50 والكشف عن التصميم.. اقرأ ما هو معروف حتى الآن 9
  • سيحتوي الهاتف على بطارية 5،700 ملي أمبير في الساعة.
  • سيحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 108 ميجابكسل، + 2 ميجابكسل.هونر تعلن موعد إطلاق Honor X50 والكشف عن التصميم.. اقرأ ما هو معروف حتى الآن 10
  • سيتم تشغيله بنظام Android 13 المستند إلى Magic UI.

وفي أخبار ذات صلة، يقال إن شركة Honor تعمل على هاتف Honor Magic V2 القابل للطي وجهاز Honor Pad V8 Pro اللوحي، ووفقًا لتقرير حديث، سيتم إطلاق كلا الجهازين في أغسطس من هذا العام .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة