هونر تستعد لإطلاق Honor Magic V2 الهاتف الذكي الثوري القابل للطي وتؤكد تاريخ الإصدار – البوكس نيوز

هونر تستعد لإطلاق Honor Magic V2 الهاتف الذكي الثوري القابل للطي وتؤكد تاريخ الإصدار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول هونر تستعد لإطلاق Honor Magic V2 الهاتف الذكي الثوري القابل للطي وتؤكد تاريخ الإصدار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هونر تستعد لإطلاق Honor Magic V2 الهاتف الذكي الثوري القابل للطي وتؤكد تاريخ الإصدار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تستعد شركة Honor، الشركة المصنعة للهواتف الذكية الصينية ، لإطلاق هاتفها الذكي الجديد القابل للطي، Honor Magic V2 ، في 12 يوليو 2023، وجاء التأكيد لموعد الإطلاق في حدث MWC Shanghai الذي عقد اليوم، حيث ألقى الرئيس التنفيذي لشركة هونر ، George Zhao، خطابًا رئيسيًا حول التطور والابتكار في صناعة الهاتف المحمول، وكجزء من حديثه، كشف أن الشركة ستطلق رسميًا  الهاتف في 12 يوليو، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول Honor Magic V2، الذي وفقًا للسيد Zhao ،  سيحدث الجهاز  “ثورة في تجربة الطي”.

Honor Magic V2هونر تستعد لإطلاق Honor Magic V2 الهاتف الذكي الثوري القابل للطي وتؤكد تاريخ الإصدار 7

المواصفات والميزات المسربة

تم تجهيز هاتف Honor Magic V2 ليكون ضمن تشكيلة الشركة من الهواتف المحمولة ذات الشاشة القابلة للطي، ومن المتوقع أن يأتي الجهاز بمجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة مقارنة بسابقه Honor Magic V، ومن المتوقع أن يكون جهازًا متميزًا بسعر مناسب.هونر تستعد لإطلاق Honor Magic V2 الهاتف الذكي الثوري القابل للطي وتؤكد تاريخ الإصدار 8

التصميم والشاشة

كان الهاتف السابق Honor Magic V الأصلي انتصارًا في التصميم ، ومن المتوقع ألا يكون Honor Magic V2 الجديد مختلفًا، حيث سيأتي هذا الهاتف بتصميم منزلق قابل للسحب ويخفي الكاميرات الأمامية، كما يترك التصميم مساحة أكبر للشاشة، مع عدم وجود حواف تقريبًا، ووفقًا للتقارير فإن هذا الجهاز سيأتي بشاشة AM OLED بدقة عالية، وسيدعم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. هونر تستعد لإطلاق Honor Magic V2 الهاتف الذكي الثوري القابل للطي وتؤكد تاريخ الإصدار 9

من المتوقع أن يأتي جهاز Honor Magic V2 بشاشة قابلة للطي، على غرار سلفه، ويشاع أن الجهاز يحتوي على شاشة أكبر من Honor Magic V، مع حجم شاشة موسع يبلغ حوالي 8 بوصات، ومن المتوقع أيضًا أن يأتي الجهاز بمعدل تحديث مرتفع، مما يجعله مثاليًا للألعاب وغيرها من المهام عالية الأداء.

الأداء والأجهزة

في الأسبوع الماضي، أفاد المدون التقني الشهير DCS أن هاتف Honor Magic V2 سيتم إطلاقه في 12 يوليو، وتأكيد هونر لتاريخ الإطلاق هذا، يضفي مصداقية على مصداقية DCS، والذي قام أيضًا بنشر معلومات حول أجهزة هذا الجهاز.

ووفقًا لـDCS، من المحتمل أن يأتي هذا الجهاز مع اثنين من أقوى شرائح Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 و Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1، وسيوفر هذا الجهاز أيضًا ما يصل إلى 15 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وما يصل إلى 512 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، وبالطبع، مع هذه المعالجات وسعة الذاكرة، يجب أن يكون هذا الجهاز جهازًا عالي الأداء، وبالتالي يجب أن يكون أيضًا قادرًا على التعامل مع المهام الأكثر تطلبًا بسهولة.

الكاميرات

من المتوقع أن يأتي جهاز Honor Magic V2 بكاميرا ثلاثية في الخلف، والتي ستتضمن مستشعرًا أساسيًا، ومستشعرًا واسعًا للغاية، ومستشعر تليفوتوغرافي، ومن المتوقع أيضًا أن يأتي الجهاز بكاميرا أمامية لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو، وفيما يلي بعض التفاصيل حول قسم التصوير :هونر تستعد لإطلاق Honor Magic V2 الهاتف الذكي الثوري القابل للطي وتؤكد تاريخ الإصدار 10

  • كاميرا بدقة 50 ميجابكسل: قد يحتوي هاتف Honor Magic V2  على كاميرا بدقة 50 ميجابكسل ، سيكون هذا تحسينًا كبيرًا عن الطراز السابق، الذي كان يحتوي على كاميرا بدقة 24 ميجابكسل
  • تحسين أداء الإضاءة المنخفضة: ذكر موقع DigitalTrends أيضًا أنه من المتوقع أن يكون أداء Honor Magic V2 محسنًا في الإضاءة المنخفضة، بفضل المستشعر الأكبر وتحسين معالجة الصور.
  • ثبات الصورة البصري: تشير بعض الشائعات إلى أن جهاز Honor Magic V2 قد يكون لديه تثبيت بصري للصورة، مما يساعد على تقليل الضبابية في الصور ومقاطع الفيديو.
  • الكاميرا الأمامية: تشير مدونة Android Authority إلى أنه من المتوقع أن تكون الكاميرا الأمامية كاميرا عالية الجودة يمكنها التقاط صور سيلفي رائعة ومكالمات فيديو.

وفي تقريره، ذكر المدون DCS أيضًا أن الكاميرا الرئيسية الخارجية ستكون بدقة 108 ميجا بكسل لهاتف Honor Magic V2، وعلى ذلك يجب أن يكون هذا المستشعر واحدًا من ثلاثة مستشعرات للكاميرا الخلفية على هذا الجهاز.

البطارية والشحن

من المتوقع أن يأتي جهاز Honor Magic V2 ببطارية كبيرة، والتي ستكون قادرة على توفير عمر بطارية يدوم طوال اليوم، ومن المتوقع أيضًا أن يأتي الجهاز بدعم الشحن السريع، سيسمح للمستخدمين بشحن الجهاز بسرعة وكفاءة، ووفقًا لـ DCS، سيدعم هذا الجهاز بطارية كبيرة جدًا تبلغ 5800 مللي أمبير في الساعة بينما يقول موقع Gsmarena، إن سعة الشحن الخاصة بها ستكون 66 وات سلكيًا وشحن لاسلكي 50 وات.

برامج التشغيل

من المتوقع أن يعمل جهاز Honor Magic V2 على أحدث إصدار من Android وهو Android 13، ومن المتوقع أيضًا أن يأتي الجهاز بنظام هونور المخصص، سيشمل ذلك مجموعة من الميزات الجديدة والتحسينات على تجربة Android.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة