هجوم جمهوري على بايدن لإعلانه يوماً للاحتفال بالمتحولين في “عيد الفصح” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول هجوم جمهوري على بايدن لإعلانه يوماً للاحتفال بالمتحولين في “عيد الفصح” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هجوم جمهوري على بايدن لإعلانه يوماً للاحتفال بالمتحولين في “عيد الفصح” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أثار الرئيس الأمريكي جو بايدن جدلاً واسعاً لدى المحافظين عقب إعلانه يوم 31 آذار/مارس الذي يصادف “عيد الفصح” لدى المسيحيين الكاثوليك باليوم العالمي للدفاع عن حقوق المتحولين جنسياً.

ونشأ الجدل بعد إصدار البيت الأبيض يوم الجمعة بياناً يقر بهذا اليوم الذي يحييه الرئيس جو بايدن منذ بداية ولايته.

اقرأ ايضا: “عار عليك يا بايدن”.. احتجاجات ضد الرئيس الأمريكي في حفل انتخابي لدعمه الحـ رب الإسرائيلية

وعلقت المتحدثة باسم الرئيس السابق دونالد ترامب على الإقرار بيوم المثلية العالمي المتزامن مع الفصح الكاثوليكي قائلةً إنه “تحريض على التجديف”، متهمةً إدارة بايدن بشن “هجوم على أسس الإيمان المسيحي”، مطالبةً إياه بتقديم اعتذار.

من جهته، اعتبر رئيس مجلس النواب مايك جونسون، أن “رئاسة بايدن خانت المبدأ المركزي للفصح، أي قيامة يسوع المسيح”، واصفاً ذلك بأنه أمر “مشين”.

وردا على ذلك، اتهم البيت الأبيض الجمهوريين بالسعي إلى “إثارة الانقسام”، وقال المتحدث اندرو بيتس إن الرئيس “بايدن يقاتل لجمع الناس والدفاع عن كرامة وحرية كل أميركي.. لن يستغل إيمانه أبدا لأغراض سياسية او ربحية”.

 

 

اقرأ ايضا: “هجوم رفح ووضع غزة”.. تفاصيل اتصال “الـ45 دقيقة” بين بايدن ونتنياهو

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة