google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

هاليفي من جباليا: زيادة الضغط العسكريّ في غزة سيساعد في استعادة الأسرى أحياء . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول هاليفي من جباليا: زيادة الضغط العسكريّ في غزة سيساعد في استعادة الأسرى أحياء . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هاليفي من جباليا: زيادة الضغط العسكريّ في غزة سيساعد في استعادة الأسرى أحياء . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اعتبر رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، هرتسي هاليفي، أن زيادة الضغط العسكريّ، سيساعد في استعادة الرهائن الإسرائليليين المحتجزين في غزة، أحياء إلى منازلهم.

وقال هاليفي، خلال تفقد قوات الاحتلال في جباليا في غزة: “نحن في حرب قلنا في البداية إنها ستطول، لقد تمّ الحفر هنا سنوات من أجل توفير الحماية (في إشارة إلى أنفاق حماس)، ولا يتم تفكيك ذلك في أسبوع، ولا في شهر”.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 5 من جنود لواء المظليين في مخيم جباليا

وذكر الجيش الإسرائيلي، في بيان، أن هليفي التقى خلال جولته في جباليا “بالقادة الذين شاركوا في عملية استعادة جثث المختطفين إلى إسرائيل”، كما أجرى “تقييما للوضع وجولة مع قائد القيادة الجنوبية، يارون فينكلمان، وقائد الفرقة 98 دان غولدفوس، وقادة الألوية”.

وأكد هليفي، أن المهمة هي قتل أكبر عدد ممكن من قادة كتائب القسام، وأكبر عدد ممكن من الإرهابيين، وتدمير البنى التحتية، مضيفا: “نحن مستعدّون للقيام بعمليات خطيرة ومعقّدة لإعادة جثث مختطفينا إلى قبور في إسرائيل”.

وأوضح هليفي، أن الجيش الإسرائيلي “يقوم بتفكيك الذراع العسكرية لحماس، ونريد أن نعيد مختطفينا أحياء إلى وطنهم، ونريد أن نعيد المختطفين، الذين ليسوا على قيد الحياة للأسف، إلى قبور في إسرائيل، وهذه مهام مهمة جدًا”.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي: العثور على جثث 4 رهائن إسرائيليين في نفق في جباليا

واعتبر أنه “لا يوجد مكان يمكن أن يصمد أمام هجوم للجيش الإسرائيلي”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة