نصر الله: محور المقاومة ذاهب للنصر.. ورد إيران على إسرائيل آتٍ لا محالة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نصر الله: محور المقاومة ذاهب للنصر.. ورد إيران على إسرائيل آتٍ لا محالة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نصر الله: محور المقاومة ذاهب للنصر.. ورد إيران على إسرائيل آتٍ لا محالة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في احتفالية بمناسبة يوم القدس العالمي “طوفان الأحرار”، قال الأمين العام لـ “حزب الله” اللبناني، حسن نصر الله، إن هذا اليوم “نعبر فيه عن التزامنا وموقفنا ومقاومتنا وآمالنا العظام”.

وأكد نصر الله – خلال كلمته، اليوم الجمعة – أن الحرب على غزة هي حرب “من فقد عقله وحرب جزّارين ومجرمين”.

اقرأ ايضا: نصر الله: “طوفان الأقصى” هزت الكيان الإسرائيلي ووضعته على حافة الزوال

وقال: “بعد 6 أشهر من الحرب، ما زال رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، ووزير الأمن، يؤاف غالانت، وآخرون في الكيان (فاقدين لعقولهم)”.

وأضاف أن ما يمارسه العدو من قتل وتجويع في غزة، هو من أجل الضغط والترهيب لأنه لا أفق أمامه لا في الميدان ولا في المفاوضات”.

وتابع: “بعد 6 أشهر ما زال نتنياهو عاجزًا عن القضاء على حماس والمقاومة في غزة وعن استرجاع الأسرى”، منوها بأن استطلاعات الرأي في مستعمرات الشمال، تقول إن 80% لا يريدون العودة، مؤكدًا أن “هذا سيوجّه ضربة كبيرة لفكرة الاستيطان”.

نصر الله أشار كذلك إلى أن لا أفق لدى نتنياهو في حل مشاكله الداخلية، “وخسارة الوضع الدولي هي من نتائج طوفان الأقصى”، مضيفًا أن بايدن دعا نتنياهو إلى “وقف الحرب فورًا لأنه يخسر الموقف الدولي”.

وأكد أن العجز عن إغلاق الجبهات الأخرى ومنها لبنان واليمن والعراق هو “إنجاز محقق”، مشيرًا إلى أن “الاحتلال لديه مشاكل في الشمال والاقتصاد وفي إيلات وعندما تقف الحرب عندها ستكون المحاسبة”.

وأكد أنه “لا خيار أمام نتنياهو وائتلافه إلا وقف الحرب”، موضحًا أن “هذا بحد ذاته خسارة لهم”.

وقال: “نحن نقاتل برؤية نصر على الرغم من التضحيات”، مضيفًا: “المهم أن نصمد وأن نثبت في غزة والضفة ولبنان واليمن والعراق وهذه معركة ذاهبون فيها إلى النصر”.

وأكد الأمين العام لحزب الله أن “هذه معركة محور المقاومة ذاهب فيها إلى نصر كبير”، موجهًا التحية للمقاومين على الجبهة اللبنانية، مشددًا على أنهم على “أتم الجاهزية والمعنويات عالية والاندفاع كبير”.

وأوضح أن إنجازات هذه المعركة التي تشكل جبهة جنوب لبنان جزءًا منها، “سيعود نفعها على كل لبنان”، مشيرًا إلى أن “إنجازات النصر بريًا وبحريًا وسياديًا ستكون بركاته على كل لبنان”.

وأكد الأمين العام لحزب الله أن المقاومة في لبنان “لا تخشى حربًا، وهي على أتم الجاهزية لأي حرب”، مشيرًا إلى أن “السلاح الأساسي لم نستخدمه بعد”.

وقال: “إذا أرادوا الحرب.. يا هلا ويا مرحبًا”، مؤكدًا أن “العدو يعرف ما الذي تعنيه الحرب مع لبنان”.

 

وأضاف: “نحن في المعركة في جنوب لبنان التي نقدم فيها خيرة شبابنا، هي معركة منطلقها أخلاق جهادي إخلاصي ولن نتردد فيها”، مؤكدًا: “سنكمل المعركة حتى تنتصر المقاومة وغزة”.

كذلك، تطرق السيد نصر الله إلى العدوان الإسرائيلي على القنصلية الإيرانية في سوريا، ولفت إلى أن هذه القضية هي مفصل في الأحداث التي حصلت منذ 7 تشرين الأول إلى اليوم، مشدداً: “كونوا متأكدين أنّ الرد الإيراني على موضوع القنصلية الإيرانية آتٍ لا محالة”.

واعتبر أن الإسرائيلي متأهب وخائف من الرد الإيراني، “وهذا جزء من المعركة باستنزاف العدو معنويًا وماديًا”.

اقرأ ايضا: جيش الاحتلال يكشف كيف قتلت المقاومة جنديًا وأصابت 16 آخرين بضربة واحدة

ولفت إلى أن “الكل يجب أن يحضر نفسه وأن يرتب أموره وأن يحتاط كيف يمكن أن تذهب الأمور، وأن نكون جاهزين لكل احتمال”، مؤكدًا أن “الحماقة التي ارتكبها نتنياهو في القنصلية، ستفتح بابًا للفرج ولحسم المعركة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة