نتنياهو ينتقد رفض مصر التعاون مع إسرائيل بشأن معبر رفح ويتهمها باحتجاز سكان غزة “رهينة” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو ينتقد رفض مصر التعاون مع إسرائيل بشأن معبر رفح ويتهمها باحتجاز سكان غزة “رهينة” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو ينتقد رفض مصر التعاون مع إسرائيل بشأن معبر رفح ويتهمها باحتجاز سكان غزة “رهينة” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

طلب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، من مصر إعادة فتح معبر رفح الحدودي، منتقدا رفضها التعاون مع إسرائيل بشأن المعبر، واعتبر أن القاهرة تحتجز سكان غزة “رهينة”.

وأُغلق معبر رفح بين مصر وغزة منذ احتلال إسرائيل المعبر في 7 مايو الجاري، إذ رفضت القاهرة التنسيق مع إسرائيل بشأن المعبر، خشية ترسيخ إسرائيل احتلالها لقطاع غزة.

اقرأ ايضا: مصر رفضت التنسيق مع إسرائيل في دخول المساعدات من معبر رفح

وقال نتنياهو، في مقابلة مع شبكة “سي إن بي سي” الأميركية، إن إسرائيل تدعم “تدفق المساعدات الإنسانية بأقصى حد عبر معبر رفح”، مضيفا: “نريد أن نراه مفتوحا، وآمل أن نتمكن من التوصل إلى تفاهم مع مصر”.

اقرأ ايضا: بعد معبر رفح.. محور فيلادلفيا في مرمى نيران إسرائيل فهل تتدخل مصر؟

وقال: “لو كان الأمر بيد إسرائيل، لفُتح المعبر، فالمشكلة ليست منا، ونحن لا نعطل فتح معبر رفح”، مضيفا: “آمل أن تأخذ مصر في الاعتبار ما أقوله الآن، فلا ينبغي لأحد أن يحتجز السكان الفلسطينيين رهائن بأي شكل من الأشكال، وأنا لا أحتجزهم رهائن. لا أعتقد أنه ينبغي لأحد أن يفعل ذلك”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة