ميزات WHATSAPP لعام 2023.. عام الابتكار للتطبيق – البوكس نيوز

ميزات WHATSAPP لعام 2023.. عام الابتكار للتطبيق – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول ميزات WHATSAPP لعام 2023.. عام الابتكار للتطبيق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميزات WHATSAPP لعام 2023.. عام الابتكار للتطبيق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شهد واتسآب، تطبيق المراسلة الأكثر شهرة في العالم، عامًا حافلًا في عام 2023، وقد طرح التطبيق عددًا من الميزات الجديدة، الكبيرة والصغيرة على حد سواء، مما جعله أكثر إفادة ومتعة، وليعتبر هذا العام مع ميزات WHATSAPP لعام 2023 ، عام الابتكار للتطبيق، والآن لنلقِ نظرة على أفضل الميزات التي طرحها التطبيق في هذا العام.

ميزات WHATSAPP لعام 2023

ميزات WHATSAPP لعام 2023.. عام الابتكار للتطبيق
ميزات WHATSAPP لعام 2023.. عام الابتكار للتطبيق

تحرير الرسائل (إمكانية تعديل الرسالة بعد إرسالها)

يُعد تحرير الرسائل من أكبر ميزات WHATSAPP لعام 2023 الجديدة، حيث يمكنك أخيرًا إصلاح تلك الأخطاء الإملائية أو النحوية في رسالتك بعد إرسالها، دون الحاجة إلى حذف الرسالة والبدء من جديد، وما عليك سوى النقر مع الاستمرار على الرسالة التي تريد تعديلها، ثم تحديد “تعديل”، سيكون لديك بعد ذلك نافذة مدتها 15 دقيقة لإجراء التغييرات.

ميزات WHATSAPP لعام 2023.. عام الابتكار للتطبيق 1
ميزات WHATSAPP لعام 2023.. عام الابتكار للتطبيق

هذه ميزة طلبها مستخدمو WhatsApp منذ فترة طويلة، وهي إضافة مرحب بها إلى التطبيق ، إنه مفيد بشكل خاص للمحادثات الجماعية، حيث يكون من السهل ارتكاب خطأ في رسالة، الآن، يمكنك إصلاح هذه الأخطاء بسرعة دون الحاجة إلى القلق بشأن إرباك أصدقائك أو عائلتك.

دعم متعدد الأجهزة

ميزة رئيسية أخرى جديدة ضمن ميزات WHATSAPP لعام 2023 ، هي دعم متعدد الأجهزة ، وهذا يعني أنه يمكنك الآن استخدام حساب WhatsApp الخاص بك على ما يصل إلى أربعة أجهزة في وقت واحد، دون الحاجة إلى إبقاء هاتفك متصلاً بالإنترنت، ويعد هذا أمرًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في استخدام WhatsApp على الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي، أو للأشخاص الذين لديهم هواتف متعددة.

ميزات WHATSAPP لعام 2023.. عام الابتكار للتطبيق 2
ميزات WHATSAPP لعام 2023.. عام الابتكار للتطبيق

على سبيل المثال، يمكنك استخدام WhatsApp على هاتفك لإرسال رسالة، ثم متابعة المحادثة على الكمبيوتر المحمول، أو يمكنك استخدام WhatsApp على جهازك اللوحي للدردشة مع الأصدقاء أثناء مشاهدة فيلم على هاتفك، ولهذا يعد دعم الأجهزة المتعددة طريقة رائعة للبقاء على اتصال بأصدقائك وعائلتك، بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه.

مشاركة الصور بجودة عالية

بالإضافة إلى هذه الميزات الجديدة الرئيسية، قام WhatsApp أيضًا بطرح عدد من التحسينات الصغيرة، على سبيل المثال، يمكنك الآن مشاركة الصور بجودة عالية، ويمكنك إرسال ما يصل إلى 100 صورة أو مقطع فيديو في وقت واحد.

ميزات WHATSAPP لعام 2023.. عام الابتكار للتطبيق 3
ميزات WHATSAPP لعام 2023.. عام الابتكار للتطبيق

تعد مشاركة الصور بجودة عالية بمثابة تحسين كبير للأشخاص الذين يرغبون في مشاركة صور عالية الجودة مع أصدقائهم وعائلاتهم، الآن ، يمكنك مشاركة الصور بجودتها الأصلية دون الحاجة إلى ضغطها، فيُعد إرسال ما يصل إلى 100 صورة أو مقطع فيديو دفعة واحدة طريقة رائعة لمشاركة الكثير من الصور أو مقاطع الفيديو مع أصدقائك وعائلتك، حيث يمكنك الآن إرسال ما يصل إلى 100 صورة أو مقطع فيديو دفعة واحدة ، وهو أكثر بكثير من الحد السابق البالغ 30.

ميزات WHATSAPP لعام 2023 جديدة

حماية الدردشات باستخدام بصمة الإصبع أو قفل الوجه

تعد حماية الدردشات ببصمة الإصبع أو قفل الوجه طريقة رائعة لإضافة طبقة إضافية من الأمان إلى دردشاتك، يمكنك الآن حماية دردشاتك باستخدام بصمة الإصبع أو قفل الوجه، بحيث لا يمكن لأحد سواك الوصول إليها.

إنشاء استبيانات مع الرد في الدردشات الجماعية.

ويُعد إنشاء الاستبيانات مع الرد طريقة رائعة للحصول على تعليقات من أصدقائك وعائلتك، فيمكنك الآن إنشاء استطلاعات مع استجابة في الدردشات الجماعية، بحيث يمكن للأشخاص التصويت على خيارات مختلفة.

هذه ليست سوى عدد قليل من الميزات الجديدة التي أضافها WhatsApp  في عام 2023.

الميزات الجديدة في WHATSAPP في عام 2023

بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه ، أضاف WhatsApp أيضًا عددًا من الميزات الجديدة الأخرى في عام 2023، وتشمل ما يلي:

  • دعم الوكيل :يتيح ذلك للمستخدمين الاتصال بـ WhatsApp من خلال خادم وكيل، والذي يمكن أن يكون مفيدًا للمستخدمين الموجودين في البلدان ذات الوصول المقيد إلى الإنترنت.
  • حماية الدردشة المحظورة: يتيح ذلك للمستخدمين حماية محادثاتهم باستخدام رمز PIN أو بصمة الإصبع، مما يمكن أن يساعد في منع الوصول غير المصرح به.
  • حالات الصوت: يسمح هذا للمستخدمين بتسجيل الرسائل الصوتية التي يتم مشاركتها بعد ذلك كحالات.
  • الاستطلاعات: يتيح ذلك للمستخدمين إنشاء استطلاعات في الدردشات الجماعية، بحيث يمكن للأشخاص التصويت على خيارات مختلفة.
  • مشاركة الملفات: يتيح ذلك للمستخدمين مشاركة ملفات يصل حجمها إلى 2 جيجابايت.

خاتمة

كان واتسآب عامًا رائعًا في عام 2023، وقد أضاف التطبيق عددًا من الميزات الجديدة التي تجعله أكثر إفادة ومتعة، واستمر في تحسين ميزات الأمان والخصوصية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة