أحدث إصدار تجريبي WhatsApp يضيف ميزة الصور الرمزية المتحركة للتطبيق – البوكس نيوز

أحدث إصدار تجريبي WhatsApp يضيف ميزة الصور الرمزية المتحركة للتطبيق – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول أحدث إصدار تجريبي WhatsApp يضيف ميزة الصور الرمزية المتحركة للتطبيق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحدث إصدار تجريبي WhatsApp يضيف ميزة الصور الرمزية المتحركة للتطبيق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يقدم WhatsApp ، تطبيق المراسلة الشهير من Meta، تحديثًا جديدًا مثيرًا من خلال Google Play Beta Program ، حيث ينتقل بالإصدار إلى 2.23.16.12. وفقًا لـ WABetaInfo ، يقدم آخر تحديث لتطبيق WhatsApp ميزة الصور الرمزية المتحركة المرتقبة للغاية، والتي كانت قيد التطوير سابقًا، وهي متاحة الآن لاختيار مختبري بيتا للتجريب، فيمكن للمستخدم الآن التعبير عن نفسه بشكل أفضل.

ميزة الصور الرمزية المتحركة

تعمل ميزة الصورة الرمزية المتحركة على تحسين حزمة الصور الرمزية الحالية من خلال تزويد المستخدمين بإصدارات متحركة من صورهم الرمزية الحالية، هذا يجلب عنصرًا ديناميكيًا إلى الصور الرمزية، ويحسن تجربة الاتصال التعبيرية للمستخدمين الذين يستخدمون هذه الميزة بانتظام.

أحدث إصدار تجريبي WhatsApp يضيف ميزة الصور الرمزية المتحركة للتطبيق
أحدث إصدار تجريبي WhatsApp يضيف ميزة الصور الرمزية المتحركة للتطبيق

للتحقق مما إذا كانت الميزة ممكّنة لحساب WhatsApp الخاص بك، ما عليك سوى فتح علامة تبويب الصورة الرمزية في محادثة، إذا كان هناك رسم متحرك لبعض الصور الرمزية، فهذا يعني أنه يمكنك الآن مشاركة الصور الرمزية المتحركة، وأفضل جزء لهذه الميزة هو أن المستلمين لا يحتاجون إلى تمكين الميزة لرؤية الصور الرمزية المتحركة التي يتلقونها في محادثة، وهذا يعني أنه يمكنك مشاركة الصور الرمزية المتحركة الخاصة بك مع مختبرين غير تجريبيين أيضًا.

تتوفر حاليًا الصور الرمزية المتحركة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام Android من متجر Google Play، سيستمر الطرح خلال الأسابيع القادمة، وسيصل إلى المزيد من المستخدمين.

بالإضافة إلى الصور الرمزية المتحركة، يعمل WhatsApp أيضًا على ميزات أخرى مثيرة، بما في ذلك ميزة مراسلة الفيديو المشابهة للمراسلة الصوتية، وميزة إنشاء المجموعة الموفرة للوقت، وتحسينات Material Design 3 .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة