موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 68 الثامنة والستون 2024 على قصة عشق وايجي بست . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 68 الثامنة والستون 2024 على قصة عشق وايجي بست . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 68 الثامنة والستون 2024 على قصة عشق وايجي بست . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 68 الثامنة والستون 2024 على قصة عشق وايجي بست، نستعرضه لكم متابعينا عبر موقع حياة واشنطن اليوم الجمعة الموافق 26/4/2024 الآن ونراجعه معكم فهو من الحلقات المنتظر عرضها على شاشات تلفزيون ستار التركية في حلقة شيقة ومثيرة حيث سنتابع العديد من الحلقات الشيقة. الأحداث، حيث أن الحلقة 68 من مسلسل طائر الرفراف تعتبر إحدى الحلقات المقرر بثها ونقلها الليلة الجمعة اليوم السادس لمولد رسول الله العشرين والعشرين من إبريل، على نحو سنستعرضه وننقل لكم تلك الفقرة التالية في تلك المقالة الآن.

 

اقرأ ايضا: موعد عرض فيلم الهوى سلطان 2024 وأبطاله

الحلقة 67 من مسلسل الرفراف قصة عشق

الحلقة 67 من مسلسل الرفراف اليوم الجمعة السادس والعشرون من شهر أبريل نحن على موعد الانتهاء من نقلها الحصري حيث يبدأ الجميع في ترقب عرض الحلقة الجديدة من المسلسل التركي المحبوب طائر الرفراف الحلقة 68 الذي يلعب بطولته الفنانة عفراء والفنانة مارت رمضان، والتي تدور أحداثها حول القصة المستحيلة لسيران وفريد ​​والمليئة بالصراعات والمشاكل. وقد تمكن مسلسل طائر الرفراف الحلقة 68 خلال الموسمين الماضيين من تحقيق أعلى تقييم بين جميع المسلسلات التركية لذلك نرسل ونتابع معكم عبر موقعكم الإخباري بلد نيوز الآن ترددات القنوات المسؤولة عن بث الحلقة الجديدة من مسلسل طائر الرفراف الحلقة 68

سيتم بث الحلقة 67 من المسلسل التركي الشهير طائر الرفراف اليوم الجمعة 26 أبريل، على قناة ستار تي في التركية. تطورات وأحداث متتالية وسيشاهد المشاهدون موعداً مع مقاطع مثيرة وأحداث جديدة في هذه الحلقة المرتقبة. لمحبي هذا العمل الدرامي التركي المميز.

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 68

يُعرض المسلسل الدرامي التركي الشهير والمفضل بعنوان “الرفراف” على قناة ستار تي في التركية مساء كل أسبوع. موعد عرض الحلقات الجديدة هو الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية والسابعة. الساعة مساءً بتوقيت القاهرة. ويحظى العمل الدرامي بشعبية كبيرة بين المشاهدين في العديد من الدول العربية والتركية.

مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 68 ماي سيما

سيتم يوم الجمعة الموافق 26 أبريل عرض سبعة وستين حلقة من المسلسل التركي الشهير “طائر الرفراف” حصرياً. يتناول هذا العمل الدرامي المميز للفنانة عفراء والفنانة مارت رمضان، قصة حب مستحيلة بينهما. سيران وفريد ​​يواجهان تحديات وصراعات لا نهاية لها، وتمكن المسلسل خلال الموسمين الماضيين من تحقيق معدلات مشاهدة عالية هي الأعلى بين جميع المسلسلات التركية.

 

تردد القنوات الناقلة مسلسل طائر الرفراف 68

يتم عرض المسلسل التركي الشهير الرفراف على شاشات قناة ستار التركية مساء يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والسابعة مساءا بتوقيت القاهرة حسب الرموز والترددات التالية:-.

القمر الصناعي نايل سات

التردد 12034

معامل التصحيح الخطأ 3/4

معدل الاستقطاب افقي

معدل الترميز 27500

الجودة الترا اتش دي

القمر الصناعي عرب سات

التردد 11034

معدل الترميز27500

معدل الاستقطاب عمودي.

يواصل فريق حياة واشنطن استعراض مقاله حول موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 68 الثامنة والستون 2024 على قصة عشق وايجي بست والذي يبحث عنه الجمهور العربي على احر من الجمر.

اقرأ ايضا: موعد عرض فيلم شباب البومب السعودي 2024 في دور السينما

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة