موعد عرض فيلم joker 2 الجزء الثاني على نتفليكس . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول موعد عرض فيلم joker 2 الجزء الثاني على نتفليكس . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد عرض فيلم joker 2 الجزء الثاني على نتفليكس . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

موعد عرض فيلم joker 2 الجزء الثاني على نتفليكس، حيث تداول ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضة أول مقطع دعائي رسمي لفيلم Joker: Folie à Deux وهو يعرض عودة آرثر فليك/جوكر من جواكين فينيكس ويقدم نسخة ليدي غاغا من هارلي كوين.

برومو فيلم الجوكر 2 Joker: Folie à Deux

تم إصدار المقطع الدعائي المرتقب الليلة الماضية بعد جلسة Warner Bros. خلال CinemaCon في لاس فيغاس. يمنحنا المقطع الدعائي نظرة جيدة على Folie à Deux، مما يمنحنا أول لمحة عما يمكن أن يتمحور حوله فيلم Joker: Folie à Deux.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم الجوكر joker 2 كامل مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم Joker: Folie à Deux ايجي بست

ينصب الكثير من التركيز على آرثر بالطبع، لكن المقطع الدعائي وخط WB الخاص: “لم يعد وحيدًا بعد الآن” يشيران إلى تسليط الضوء على أن هذه ستكون أيضًا قصة هارلي. ويبدو أيضًا أن هذا يؤكد تحولًا كبيرًا في قصة أصل هارلي كوين، حيث يبدو أنها مريضة في Arkham Asylum بدلاً من طبيبة نفسية. ويبدو أن د. لقد ولت أيام هارلين كوينزيل منذ فترة طويلة.

العرض الرسمي الأول لفيلم Joker: Folie à Deux

 

يلمح المقطع الدعائي لفيلم Joker: Folie à Deux على الفور تقريبًا إلى الجانب الموسيقي للجزء الثاني أيضًا، على الرغم من أن المخرج تود فيليبس أوضح في الجلسة أنه ليس موسيقيًا بالكامل، على الرغم من أن الموسيقى هي “عنصر أساسي”. يقول التعليق الصوتي الذي يبدو أنه من تأليف فينيكس في المقطع الدعائي: “نحن نستخدم الموسيقى لنجعل أنفسنا متكاملين، ولموازنة الكسور داخل أنفسنا”.

قصة فيلم Joker: Folie à Deux

ثم، للمرة الأولى، نسمع هارلي يقول: “أنا لا أحد. لم أفعل أي شيء في حياتي مثلك.” نرى أيضًا أن هارلي وآرثر يتواصلان بالعين في الملجأ بينما تقوم هارلي بإطلاق النار على نفسها.

فيلم Joker2 ماي سيما

ثم نلقي نظرة على علاقة آرثر وهارلي بينما نشاهدهما يرقصان على السطح. نرى المشهد يتحرك تدريجيًا بعيدًا عما يمكن أن يكون خيالًا رومانسيًا (الاثنان متشابكان، مغموران بالإضاءة الناعمة) إلى ما يبدو أنه واقع قاتم، مع آرثر في سيارة الشرطة في لقطة واحدة وهارلي يصعد درجات قاعة المحكمة بالكامل زي في آخر.

أبقى WB وPhillips تفاصيل الحبكة طي الكتمان إلى حد كبير، ولكن يمكننا أن نأخذ بعض التلميحات من العنوان. وفقًا للمكتبة الوطنية للطب، يشير مصطلح Folie à Deux إلى “نفس الاضطراب العقلي أو ما شابهه الذي يؤثر على شخصين أو أكثر”، والذي قد يكون مشابهًا جدًا للعلاقة المختلة بين الجوكر وهارلي كوين.

 

اقرأ ايضا: تحميل ومشاهدة فيلم نورة 2024 السعودي نتفليكس

الى هنا نخام مقالنا عبر موقع حياة واشنطن اليوم الخميس الموافق 18/4/2024 حول فيلم Joker: Folie à Deux الجزء الثاني.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة