موعد عرض فيلم الهوى سلطان 2024 وأبطاله . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول موعد عرض فيلم الهوى سلطان 2024 وأبطاله . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد عرض فيلم الهوى سلطان 2024 وأبطاله . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

موعد عرض فيلم الهوى سلطان 2024 وأبطاله، بعد انتظار طويل من قبل الجمهور وشغف عالي دخلت المخرجة هبة يسري معسكرا مغلقا للانتهاء من أعمال التقطيع والمكساج للفيلم الجديد ” الهوى سلطان ” بطولة منة شلبي وأحمد داود.

تفاصيل فيلم الهوى سلطان

استكمل أبطال فيلم الهوى سلطان أمس، تصوير مشاهدهم الأخيرة في أحد مواقع العمل الكوميدي الخفيف، وحرص نجوم الفيلم على الاحتفال بآخر يوم تصوير في العمل من خلال التقاط الصور التذكارية للفيلم. أبطال الفيلم والعاملين فيه.

اقرأ ايضا: موعد عرض فيلم شباب البومب السعودي 2024 في دور السينما

 

قصة فيلم الهوى سلطان

تدور أحداث فيلم الهوى سلطان في إطار اجتماعي رومانسي خفيف حول علاقات الحب بين الأصدقاء في إطار رومانسي كوميدي.

 

موعد عرض فيلم الهوى سلطان

قررت الشركة المنتجة لفيلم الهوى سلطان عرضه في موسم صيف 2024 وتحديداً في شهر أغسطس المقبل، وذلك بعد الانتهاء من أعمال المونتاج وطباعة النسخ النهائية لتسليمها لشركة التوزيع الحملة الإعلانية للفيلم في مصر. الفترة المقبلة ضمن الحملة الدعائية للعمل تمهيداً لطرحه في دور العرض في مصر.

ابطال فيلم الهوى سلطان

ويعتبر فيلم الهوى سلطان العمل السينمائي الثاني الذي يجمع أحمد داود ومنة شلبي بعد تعاونهما في فيلم “الماء والخضرة والوجه الجميل”.

فيلم الهوى سلطان يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس ويعيش قصة حب مع منة شلبي.

يُذكر أن اسم فيلم الهوى سلطان تم تغييره للمرة الثالثة حيث كان اسمه الأصلي “قاعة الأوركيد”، ثم أصبح “سارة وعلي” حتى اختارت الشركة المنتجة “الهوا سلطان”. “كعنوان نهائي للفيلم.

معلومات عن فيلم الهوى سلطان

وتدور أحداث فيلم الهوى سلطان في إطار اجتماعي رومانسي خفيف من علاقات الحب بين الأصدقاء في إطار كوميدي رومانسي، وتجسد شلبي شخصية “سارة” التي تعمل في إحدى الجهات الحكومية وترتبط بها علاقات معقدة بسبب زواج والدها من شخص اخر. امرأة.

اقرأ ايضا: افلام عيد الفطر 2024.. مواعيد عرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة والقنوات الناقلة

ويلعب أحمد داود دور مهندس يقع في حب منة شلبي ويحاول تغيير فكرتها عن الزواج والخطوبة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة