موعد عرض فيلم اللعب مع العيال للفنان محمد إمام . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول موعد عرض فيلم اللعب مع العيال للفنان محمد إمام . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد عرض فيلم اللعب مع العيال للفنان محمد إمام . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

موعد عرض فيلم اللعب مع العيال للفنان محمد إمام، يترقبه الجمهور العربي على احر من الجمر، ولذلك سيقدم لكم فريق التحرير في موقع حياة واشنطن اليوم الخميس الموافق 11/4/2024 تفاصيل وافية عن فيلم اللعب مع العيال كامل وبجودة عالية.

 

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل لا تخف انا بجانبك الحلقة 6 السادسة مترجمة hd

برومو فيلم اللعب مع العيال

كشف الفنان محمد إمام عن البرومو الرسمي الأول لفيلم ” اللعب مع العيال” للمخرج المصري شريف عرفة.

ونشر محمد إمام منشورا عبر حسابه على إنستجرام قائلا: “توكلنا على الله.. أول تريلر لفيلم اللعب مع العيال مع المخرج الكبير شريف عرفة مفاجأة 2024 إن شاء الله قريبا”.

مشاهدة فيلم اللعب مع العيال ايجي بست

ويظهر البرومو الأول لفيلم اللعب مع العيال تفوق العناصر الكوميدية، حيث تظهر اللقطات شخصية بطل العمل محمد إمام الذي يجسد دور مدرس تاريخ يدعى علام، وهو يلقي دروسه في منطقة بدوية، ويتعرض لمواقف كوميدية مختلفة.

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم “اللعب مع العيال” خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

تحميل فيلم اللعب مع العيال hd

ويعتبر ” اللعب مع العيال ” أول تعاون بين الفنان محمد إمام والمخرج شريف عرفة. يتناول الفيلم قصة خفيفة في إطار كوميدي، حيث يلعب إمام دور مدرس التاريخ الذي تقع في قصة حب مع أسماء أبو اليزيد.

فيلم اللعب مع العيال من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويشارك في بطولة الفيلم نخبة من الفنانين منهم ويزو، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد وآخرين.

رابط فيلم اللعب مع العيال على وي سيما

قررت شركة الإنتاج طرح فيلم ” اللعب مع العيال ” بطولة الفنان محمد إمام، خلال موسم عيد الأضحى المقبل، ليكون أول عمل يدخل المنافسة في دور السينما.

ويعد فيلم ” اللعب مع العيال ” أول تعاون بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة، بعد سلسلة النجاحات التي حققها عرفة مع المخرج عادل إمام، والتي بدأت عام 1991 بفيلم “اللعب مع العيال”. العمل من بطولة بيومي فؤاد وباسم سمرة وويزو، وهو من إخراج شريف عرفة وتدور أحداثه في إطار كوميدي خفيف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة