منظمة دولية تدق ناقوس الخطر: 3 آلاف قنبلة إسرائيلية لم تنفجر في غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول منظمة دولية تدق ناقوس الخطر: 3 آلاف قنبلة إسرائيلية لم تنفجر في غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منظمة دولية تدق ناقوس الخطر: 3 آلاف قنبلة إسرائيلية لم تنفجر في غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دقت منظمة (هانديكاب إنترناشونال)  ناقوس الخطر بشأن مخاطر وجود آلاف القنابل الإسرائيلية أطلقها جيش الاحتلال على قطاع غزة، “لم تنفجر”.

وقال نائب مدير العمليات الدولية في المنظمة، جان بيار ديلومييه لإذاعة فرنسا الدولية، أمس الاثنين، إنه “ثمة حوالي 3 آلاف قنبلة من بين هذه القنابل الـ45 ألفاً، لم تنفجر، مضيفاً أن ذلك “سيشكل خطراً إضافياً ولاسيما بالنسبة للمدنيين عند العودة في الوقت الذي يتعين فيه نشر المساعدات الإنسانية”، وفق ما نقله موقع (مونت كارلو).

اقرأ ايضا: بالفيديو.. آلاف الأردنيين يتظاهرون أمام سفارة إسرائيل تنديدًا بالإبادة الجماعية في غزة

ويعتبر هذا العدد الذي قدرته المنظمة الدولية يغطي الفترة الممتدة بين 7 تشرين الأول/أكتوبر ومنتصف كانون الثاني/يناير، بينما يستمر القصف الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأكد بيار ديلومييه أن “وقف إطلاق النار كفيل بمنح المزيد من الرؤية لمنظمة هانديكاب إنترناشونال كي تبدأ أعمال إزالة الألغام وتلوث مخلفات الحرب من المتفجرات”.

وتبنى مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة للمرة الأولى، أمس الاثنين، قراراً يطالب “بوقف فوري لإطلاق النار” في غزة.

اقرأ ايضا: “حزب الله” يستهدف مواقع إسرائيلية وتجمعات.. وجيش الاحتلال ينشئ لواءً جديدًا

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة