ممثل تركي يهدم مدرسته الابتدائية انتقاما لطفولته . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ممثل تركي يهدم مدرسته الابتدائية انتقاما لطفولته . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ممثل تركي يهدم مدرسته الابتدائية انتقاما لطفولته . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشر الفنان التركي تشاجلار أرطغرل، على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور  “إنستجرام” صورة له وهو يقف على ركام أحد الأبنية، واتضح من تعليقه أنه يقف على أنقاض مدرسته الابتدائية.

فعندما كان الممثل التركي يدرس في المرحلة الابتدائية، تعرض للضرب والإهانة كثيرا من قبل معلميه، وأصبح يضع في داخله كل هذه الأشياء، وتسببت له في حالة نفسية وعقدة من مدرسته.

ومرت السنين وجاءت الفرصة وقام تشاغلار أرطغرل بشراء المدرسة وهدمها، رغبة منه في التخلص من شعور الضرب في ذلك الوقت.

كان معلمو المدرسة الابتدائية يضربونني دائمًا.. لذلك اشتريت المدرسة بأكملها وهدمتها ولن ابني أي شيء مكانها”، هكذا علق “تشاجلار” على صورته وشاركها عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”، وانهالت تعليقات رواد وسائل التواصل الاجتماعي متؤثرين بما حدث له في طفولته.

وبسبب الشعبية الكبيرة التي يحظى بها “تشاجلار” في الوطن العربي، تم تداول ذلك المنشور في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما تفاعل معه الجمهور.

أبرز المعلومات عن الممثل التركي تشاجلار أرطغرل

1-يبلغ من العمر 36 عاما.

2-من مدينة كارشياكا.

3-درس هندسة الميكانيكا.

4-له العديد من الأعمال الدرامية. 

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة