مشاهدة وتحميل مسلسل تحميل فيلم Furiosa: A Mad Max Saga مترجم بجود عالية ايجي بست . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مشاهدة وتحميل مسلسل تحميل فيلم Furiosa: A Mad Max Saga مترجم بجود عالية ايجي بست . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاهدة وتحميل مسلسل تحميل فيلم Furiosa: A Mad Max Saga مترجم بجود عالية ايجي بست . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مشاهدة وتحميل مسلسل تحميل فيلم Furiosa: A Mad Max Saga مترجم بجود عالية ايجي بست، حيث تم إصدار المقطع الدعائي الثاني المليء بالإثارة للفيلم السينمائي Furiosa ، والذي يركز على المعركة بين Furiosa من Anna Taylor-Joy وDementus من Chris Hemsworth خلال الأيام الماضية.

رابط فيلم Furiosa 2024 مترجم

من المشهد المذهل بالأبيض والأسود لشابة فيوريوزا تحمل تفاحة يتغير لونها إلى المشهد الذي تحلق فيه رأسها لتبدو وكأنها النسخة القديمة للشخصية التي تلعبها تشارليز ثيرون، نلقي نظرة فاحصة على القصة الأصلية للشخصية الرئيسية هنا.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم VENOM 3 مترجم ايجي بست.. تحميل فيلم فينوم الجزء الثالث كامل

قصة فيلم Furiosa 

تتوقف حياتها الخالية من الهموم عندما يقتحم ديمنتوس وحشد كبير من راكبي الدراجات النارية المكان ويصبحون مسؤولين عن فقدان فيوريوسا لأمها وطفولتها. الآن ستفعل كل ما في وسعها لإسقاطه ومحاربة العالم للعودة إلى المنزل.

تحميل فيلم Furiosa 2024 مترجم hd

 

يقول الوصف الرسمي: “مع سقوط العالم، يتم اختطاف الشاب فيوريوسا من المكان الأخضر للعديد من الأمهات ويقع في أيدي حشد كبير من راكبي الدراجات النارية بقيادة أمير الحرب ديمنتوس. وأثناء تجتاحهم للأراضي القاحلة، يواجهون القلعة. بقيادة The Immortan Joe بينما يقاتلون “اثنين من الطغاة من أجل السيطرة، يجب على Furiosa أن تنجو من العديد من التجارب وهي تجمع الوسائل لتجد طريقها إلى المنزل.”

 

عندما يصل فيلم Furiosa: A Mad Max Saga إلى دور العرض في 24 مايو 2024، فإنه سيوفر للمشاهدين مقدمة لفيلم Mad Max: Fury Road لعام 2015.

 

بعد ظهوره لأول مرة في مهرجان كان، حقق فيلم Fury Road نجاحًا كبيرًا ويُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أعظم أفلام الحركة. في التاريخ. حقق الفيلم 380.4 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي و10 ترشيحات لجوائز الأوسكار، لكن تكلفة Mad Max: Fury Road أكثر من 150 مليون دولار، لذلك لم يحقق ربحًا.

اقرأ ايضا: تحميل فيلم Land of Bad 2024 مترجم كامل ايجي بست

تنزيل فيلم Furiosa: A Mad Max Saga

تدور أحداث قصة فيلم Furiosa: A Mad Max Saga قبل أكثر من عقد من أحداث ما بعد نهاية العالم لفيلم “Fury Road“، حيث يتم اختطاف امرأة فيوريوسا الشابة من منزلها وتتحمل العديد من التجارب والمحن لتعود إلى المكان الأخضر للعديد من الأمهات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة