مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة السادسة والعشرون على ماي سيما وايجي بست . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة السادسة والعشرون على ماي سيما وايجي بست . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة السادسة والعشرون على ماي سيما وايجي بست . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مسلسل العتاوله الحلقة السادسة والعشرون على ماي سيما وايجي بست، ويعتبر هذا العمل الفني من أبرز مسلسلات رمضان 2024، حيث يشارك فيه عدد من أبرز النجوم المصريين منهم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، وقد قدموا أحد أكثر الأعمال مشاهدة في رمضان.

 

اقرأ ايضا: المداح الحلقة 26.. مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة الجديده السادسة والعشرون كاملة على برستيج

مسلسل العتاولة الحلقة 26 كاملة وي سيما

تدور قصة مسلسل العتاولة الحلقة السادسة والعشرون في سياق شعبي يحمل الكثير من التوتر والإثارة، حيث اختار الكاتب المصري هشام هلال الدراما الشعبية لتدور حول قصة مسلسل العتاولة الحلقة 26  الواقعية، معتبرا أن هذا النوع من الأعمال أصبح الأكثر مشاهدة سواء في مصر أو في العديد من الدول العربية.

احداث مسلسل العتاولة ح 26 برستيج

من خلال صراع مليء بالتوتر، تدور أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 26 حول خلافات بين نصار الذي يلعبه الفنان أحمد السقا، وخضر الذي يلعبه الفنان طارق لطفي، والوزان الذي يلعبه النجم باسم سمرة.

رابط مسلسل العتاولة الحلقه 26

 

ومن خلال مشاهدة العمل الفني الجديد العتاولة الحلقة 26 ، نكتشف أن الأخوين خضر ونصار ورثا الجريمة عن والدهما، قبل أن تبدأ الخلافات بينهما، خاصة بعد وقوع نصار في حب هانا التي جسدت دورها الفنانة زينة، وقرر الابتعاد عن عالم الجريمة.

العتاولة الحلقة 26 رمضان 2024

لكن يومًا بعد يوم، تعود إلى السطح أحداث وصراعات قديمة تحاول إغراء نصار للعودة إلى الجريمة، مثل اكتشاف أن ابنه الحقيقي يعيش مع عائلة أخرى، فينطلق في مغامرة لاستعادة ابنه.

هذا بالإضافة إلى أنه اشتبك أيضاً مع شقيقه خضر وباسم سمرة، وتمكن هشام هلال من تقديم خلفيات مقنعة لكل شخصية من شخصيات العمل، مبرراً كل تصرف من تصرفاتها.

ومع تصاعد الصراع بين نصار وخضر، بدأ الجمهور ينتظر نهاية ذلك الصراع وما إذا كانت الخلافات بينهما ستنتهي أم أنها ستنتهي بانتهاء كل منهما.

العتاولة ح26 ماي سيما

وأصبحت الأحداث داخل مسلسل العتاولة الحلقة 26 أكثر إثارة مع اقتراب موعد عرض المسلسل المكون من 30 حلقة، ومن المقرر عرض آخر حلقة منه يوم الثلاثاء المقبل 9 أبريل.

بث مباشر مسلسل العتاولة الحلقة 26 كاملة

 تدور أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 26 في مدينة الإسكندرية، حيث يتميز سكانها بطبيعتهم الخاصة وأسلوبهم اللغوي الفريد. ويجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، البطل التراجيدي الذي يعيش حياة مليئة بالصعود والهبوط، ويحاول الحفاظ على الإيجابية في كل الظروف. يتتبع المسلسل صعوده وسقوطه وكيف تؤثر التحولات على مسار حياته.

 

مسلسل العتاولة الحلقة 26.. شهدت الحلقة المرتقبةمطالبة عائشة “مي كساب” من عيسى الوزان “باسم سمرة” أن يحرق منزل عائلة العتاولة ويقتل ابن زينة الحامل به ينتقم من نصار “أحمد السقا”.

قصة مسلسل العتاولة

تدور قصة مسلسل العتاولة الحلقة السادسة والعشرون حول شقيقين نصار وخضر، وهما مجرمان محترفان، وهي المهنة التي ورثوها عن والدهما، حتى تظهر الحنة وتغير حياة نصار. يحاول الابتعاد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يواجه العديد من الصعوبات التي تحول دون ذلك.

 

القنوات الناقلة لمسلسل العتاولة

تردد قناة MBC

تردد القناة: 11470

معامل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 5/6

الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة MBC مصر

تردد القناة: 11470

معامل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 5/6

الاستقطاب: عمودي

الحلقة 26 مسلسل العتاولة

وأشاد الجمهور بأداء الفنان طارق لطفي في مسلسل العتاولة ، قائلين: طارق لطفي والحرباء، وقدرته على التناغم والتناغم بين تفاصيل الشخصيات المعقدة، وإبداعه في السيكودراما، دون أن يشعروا أن هذا تمثيل على الإطلاق. أتخيل شخصية خضر المعقدة نفسيا والتي تشمل (الكوميديا، الشر، الحنان، القسوة، الحب – الهيبة – الأنانية – الضعف – الغدر – الكبر) وأيضا الجوانب النفسية كانت معه منذ الصغر ولا يزال يتأثر بها حتى الآن. فهو شخصية غريبة، وفيه تناقض أغرب، وهو صعب جداً على أي ممثل. وبالمقارنة أرى أنه من الصعب أن تجد من يقدم شخصية خضر بالعفوية والجمال والصدق والإبداع فهو ليس حرباء مثل طارق لطفي، وأقول حرباء لأنني أرى أنه لا أحد يمكن أن يطلق عليه حرباء غيره. أصحاب الخبرة مثل طارق لطفي الذي يستطيع القراءة من كل حرف إلى آخر وكأنه يغير الساعة بكل سهولة. أما البقية فنسميهم ممثلين عاديين؛ لأنهم فعلا يتصرفون مثله، فهم ليسوا حقيقيين وليسوا في عمق وداخل الشخصية التي يقدمونها… طارق لطفي بعد مشاهدتي 21 حلقة من مسلسل عطاءولة أستطيع أن أقول من وجهة نظري أعتقد أنه هو أفضل ممثل في الموسم الرمضاني هذا دون تردد.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة والقنوات الناقلة

القناة موعد العرض (مصر)  موعد العرض (السعودية) موعد العرض (الإمارات) التردد
MBC 7 مساء 8 مساء 9 مساء 11470
MBC مصر  9:30 مساء 10:30 مساء 11:30 مساء 11470

 

اقرأ ايضا: التحقيق مع نصار وسؤاله عن سرقة التماثيل.. الحلقة 14 من مسلسل العتاولة موعد العرض

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة