مشاهدة فيلم رحلة 404 كامل HD على ماي سيما وايجي بست . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مشاهدة فيلم رحلة 404 كامل HD على ماي سيما وايجي بست . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاهدة فيلم رحلة 404 كامل HD على ماي سيما وايجي بست . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مشاهدة فيلم رحلة 404 كامل HD على ماي سيما وايجي بست، حيث أعلنت دار الأوبرا عن عرض فيلم رحلة 404 بطولة الفنانة منى زكي، ضمن فعاليات نادي السينما.

تفاصيل فيلم رحلة 404

موعد عرض فيلم رحلة 404 في دور السينما

بحسب مصادر فنية اكدت ان عرض العمل الدرامي الجديد سيكون يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة 10:00 مساءً.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم شقو كامل 2024 على ماي سيما

رابط فيلم رحلة 404 على شاهد

ونشرت الصفحة الرسمية لدار الأوبرا عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بوستر الفيلم وعلقت: “استعدوا لحضور أمسية جديدة في نادي سينما دار الأوبرا لعرض فيلم الرحلة 404، الأربعاء المقبل 24 إبريل الساعة 7 مساءً”. في المسرح الصغير بطولة منى زكي ومحمد فراج ومحمد ممدوح وخالد الصاوي، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة. الأبواب مفتوحة في الساعة، الدعوة بأسبقية الحضور تنبيه هام: الأطفال أقل من 16 سنة ممنوع الحضور نادي السينما إعداد نورا غنيم وإشراف رشا الفقي.

قصة فيلم رحلة 404 للفنانة منى زكي

 

تدور أحداث فيلم رحلة 404 حول غادة التي تتعرض لمشكلة طارئة، فقبل أيام من مغادرتها إلى مكة لأداء فريضة الحج، تلجأ إلى أشخاص من الماضي الملوث الذين قطعت علاقتهم بهم لجمع وصية كبيرة لها. قادرة على جمع المال والسفر إلى الحج تأخذ حياة الأم منعطفاً نحو الأسوأ بعد أن تلجأ إلى أصدقاء سابقين.

ابطال فيلم الرحلة 404

ويجتمع في فيلم رحلة 404، مجموعة من الفنانين أبرزهم: منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، خالد الصاوي، حسن العدل، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

 

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم شقو كامل بجودة عالية ماي سيما وايجي بست

تدور أحداث فيلم رحلة 404 حول سيدة تدعى “غادة” تقرر السفر لأداء مناسك الحج وقبل الرحلة بعدة أيام تواجه أزمة تتطلب منها الاستعانة بأشخاص من الماضي مما يجعلها تقع في كثير من الأمور. الأزمات والأحداث.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة