مشاهدة فيلم الاسكندراني 2024 كامل بجودة HD على ايجي بست وماي سيما . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مشاهدة فيلم الاسكندراني 2024 كامل بجودة HD على ايجي بست وماي سيما . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاهدة فيلم الاسكندراني 2024 كامل بجودة HD على ايجي بست وماي سيما . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مشاهدة فيلم الاسكندراني 2024 كامل بجودة HD على ايجي بست وماي سيما، حيثث تمكن النجم أحمد العوضي من تحقيق النجاح في أول دور بطولة له من خلال فيلم “الإسكندراني” سواء في شباك التذاكر أو النقاد، وهو ما جعل الكثير من الجمهور ومحبي السينما يتساءلون عن قصة فيلم الاسكندراني مع أحمد العوضي في الدور الرئيسي.

إيرادات فيلم الاسكندراني في دور السينما

وتصدر فيلم الاسكندراني إيرادات شباك التذاكر منذ طرحه في دور العرض للجمهور الخميس الماضي، وتمكن الفيلم من حصد إجمالي إيرادات في 5 أيام عرض بقيمة 7.5 مليون جنيه.

اقرأ ايضا: إيرادات فيلم شقو 2024 .. شاهد فيلم شقو كامل على ايجي بست

 

قصة فيلم الاسكندراني بطولة أحمد العوضي

تدور قصة فيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي، حول شاب يدعى “بكر” وهو “ملاكم مراهنات” والده مدرس في سوق السمك ويدعى علي الإسكندراني.

يحلم بكر بالثراء السريع، مما يدفعه لسرقة المال من والده لتحقيق حلمه في تكوين ثروة سريعة، لكن يتعرض بكر للسرقة مما يجعل والده يصفه بالفاشل، فيصفعه ويطرده. منزل.

أحداث فيلم الاسكندراني

يلجأ بكر إلى السفر إلى إيطاليا، حيث ينضم إلى المافيا، ويتمكن من جمع ثروة كبيرة منها. نهاية.

وإلى جانب الأكشن والدراما، يوجد في فيلم الاسكندراني قصة حب تضيف رومانسية للفيلم، وهي قصة حب بين بكر و”قمر” التي تلعب دورها الفنانة زينة.

 

ابطال فيلم الاسكندراني

أحمد العوضي يقوم بدور بكر الإسكندراني.

زينة تقوم بدور قمر.

بيومي فؤاد يقوم بدور علي الإسكندراني.

محمود حافظ يقوم بدور يونس.

حسين فهمي يقوم بدور خواجة يوناني.

رحاب الجمل تقوم بدور: مقبولة.

عصام السقا يقوم بدور زكي.

محمد رضوان يقوم بدور جابر.

معلومات عن فيلم الإسكندراني

الإسكندراني هو الفيلم الأول بطولة أحمد العوضي  هو أول عمل بطولة مطلقة للفنان المصري أحمد العوضي، الذي بدأ مشواره الفني عام 2009 بدور صغير في فيلم بدل فاقد، وخلال مسيرة فنية امتدت لما يقرب من 15 عامًا تمكن أخيرًا من تحقيق مبتغاه أول دور قيادي مطلق في السينما.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم Road House 2024 مترجم بجودة عالية على ايجي بست

جاء ذلك بعد تألقه في البطولة الدرامية مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث تعاونا معًا في مسلسل “اللي مالوش كبير” عام 2021 وحققا نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية سيف الخديوي، و واستمر نجاح الثنائي عام 2023 من خلال مسلسل “درب نار”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة