مسلسل صلاح الدين الأيوبي.. القنوات الناقلة ومواعيد العرض . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مسلسل صلاح الدين الأيوبي.. القنوات الناقلة ومواعيد العرض . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل صلاح الدين الأيوبي.. القنوات الناقلة ومواعيد العرض . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 مسلسل صلاح الدين الأيوبي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في تركيا والوطن العربي، هو مسلسل درامي تاريخي يسرد قصة القائد المسلم الشهير، الذي فتح القدس وصد هجمات الصليبيين بشجاعة وحنكة، وتم عرض المسلسل لأول مرة في 13 نوفمبر على قناة TRT التركية، نقدم لكم في هذا المقال كيفية مشاهدة الحلقة مترجمة.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي 
يتناول مسلسل فاتح القدس صلاح الدين الأيوبي قصة القائد صلاح الدين، مؤسس الدولة الأيوبية، ومعاركه ضد الصليبيين وتحرير القدس والحفاظ على الدولة الإسلامية، ويقوم الممثل أوغور غونيش بتجسيد دور البطولة بشخصية صلاح الدين الأيوبي، بينما يشاركه عدد من النجوم، بما في ذلك محمد علي نور أوغلو الذي يلعب دور نور الدين زنكي، وديلين دوغار التي تجسد شخصية ثريا، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الممثلين الباكستانيين الآخرين.

اقرأ ايضا: مسلسل “العتاولة” الحلقة ١١ تطورات خطيرة واحداث ساخنة.. قنوات العرض والموعد

مسلسل صلاح الدين الأيوبي القنوات الناقلة
يعرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي بشكل حصري على قناة الفجر الفضائية الجزائرية كل أسبوع يوم الثلاثاء، مباشرة بعد عرض الحلقة ومن المقرر عرض الحلقة 18 من المسلسل يوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

اقرأ ايضا: مسلسل حق عرب قنوات العرض موعد الإعادة

أبطال مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي
صلاح الدين الأيوبي (أوغور غونيش): يجسد دور القائد الذي نبأ بفتح القدس.
ثريا خاتون (ديلين دوغر): تمثل شخصية جميلة كالنجمة اللامعة في السماء، وشجاعة بما يكفي للقتال بمفردها ضد العدو.
نور الدين زنكي (محمد علي نور أوغلو): يقوم بتجسيد دور سلطان الدولة الزنكية.
مليكة خاتون (ايكن تركمان): تلعب دور زوجة نور الدين زنكي.
 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة