مسلسل “بابا جه” الحلقة الـ13..أكرم حسني يتلقى أوردر جديد ضمن مشروع “بابا للإيجار” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مسلسل “بابا جه” الحلقة الـ13..أكرم حسني يتلقى أوردر جديد ضمن مشروع “بابا للإيجار” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل “بابا جه” الحلقة الـ13..أكرم حسني يتلقى أوردر جديد ضمن مشروع “بابا للإيجار” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

تستمر أحداث مسلسل “بابا جه” في الإثارة والتشوق، ويترقب المشاهدون رد فعل “ولاء” التي تقوم بدورها الفنانة نسرين أمين، تجاه “هشام” أكرم حسني بعد ظنها بخيانته لها.

اقرأ ايضا: مسلسل “بابا جه” الحلقة الـ13..أكرم حسني يتلقى أوردر جديد ضمن مشروع “بابا للإيجار”

وقامت نسرين أمين “ولاء” في الحلقة الـ13، بمراقبة زوجها “هشام” أكرم حسني، خلال أحداث الحلقة السابقة، لتفاجأ به يذهب لأحد الفنادق ويقف بجوار عروس تزف لعريسها، وفي الحقيقة كان فقط يقوم بوظيفته كأب بديل لأن والد الفتاة الحقيقي مسجون وهي لا تريد لأحد أن يعلم.

حيث أن أكرم حسني تلقى أوردر جديد ضمن مشروع “بابا للإيجار”، حيث طلبه أحد العملاء ليكون “أبو العروسة”، ليجسد دور والدها في الفرح بعد القبض عليه، ووافق أكرم حسني مقابل مبلغ زيادة من السعر المتفق عليه.

فكرة مسلسل “بابا جه”

يناقش مسلسل “بابا جه” قضايا أسرية وعائلية في إطار كوميدى لايت، حول هشام الذي تعرض لضائقة مالية إثر تركه عمله في أعقاب أزمة كوفيد -19، مما جعله يمر بظروف نفسية دفعته لإهمال أسرته ورفضه العمل، حتى يتعرض لموقف صعب مع ابنته يجعله يعيد حساباته ويبحث عن عمل، ليجد نفسه أبا للإيجار.

أبطال مسلسل “بابا جه”

مسلسل “بابا جه” بطولة الفنان أكرم حسني، وتشاركه الفنان نسرين أمين، الطفلة لافينيا نادر، وسماء إبراهيم، ومحمود البزاوي، وفريال يوسف، ومحمد أوتاكا، والطفلة حور أحمد، تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي.

مواعيد عرض مسلسل “بابا جه”

يعرض مسلسل “بابا جه” على قناة “دي إم سي”، في تمام الساعة 7:45 مساء، وعلى قناة “دي إم سي دراما” الساعة 11 مساءً، كما يعرض على منصة “واتش ات” الساعة 7:45

 

اقرأ ايضا: “بابا غنوج” وجبة أساسية في سحور رمضان لفوائده المذهلة

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة