مسلحون يختطفون حافلة ويقـ تلون 8 أشخاص جنوب غربي باكستان . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مسلحون يختطفون حافلة ويقـ تلون 8 أشخاص جنوب غربي باكستان . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلحون يختطفون حافلة ويقـ تلون 8 أشخاص جنوب غربي باكستان . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت الشرطة الباكستانية، اليوم السبت، مقتل ثمانية أشخاص بعد اختطافهم على يد مسلحين من حافلة على طريق سريع جنوب غربي البلاد. مشيرة إلى أن عملية البحث لاتزال جارية عن الجناة.
وذكرت الشرطة- في بيان، اليوم- أن عملية الاختطاف تمت يوم الجمعة في إقليم بلوشستان الذي ظل لفترة طويلة مسرحا لتمرد الانفصاليين الذين يقاتلون من أجل الانفصال.
بدوره.. قال نائب مفوض الشرطة، حبيب الله موسى خيل، إن “المسلحين أقاموا كمينا، ثم أوقفوا الحافلة وفتشوا بطاقات هوية الركاب، ثم اصطحبوا معهم ثمانية أشخاص، جميعهم من إقليم البنجاب الشرقي، وفروا إلى الجبال”.
وفي وقت سابق من يوم الجمعة، أطلق نفس المسلحين النار على مركبة لم تتوقف أثناء حصارهم، ما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة ستة، وكانت الحافلة متجهة من العاصمة الإقليمية كويتا إلى بلدة تفتان المتاخمة لإيران.
من جهته.. دان رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف الهجوم، معرباً عن “أسفه العميق إزاء هذا الحادث الصادم”.
وقدم تعازيه لأسر الضحايا، وقال إنه يقف إلى جانبهم في ساعة حزنهم، “سيعاقب مرتكبو هذا الحادث الإرهابي والميسرين لهم”.
فيما لم تعلن أي جهة على الفور مسؤوليتها عن عمليات القتل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة