google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مسؤول إسرائيلي: سيطرنا على 75 بالمئة من محور فيلادلفيا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مسؤول إسرائيلي: سيطرنا على 75 بالمئة من محور فيلادلفيا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسؤول إسرائيلي: سيطرنا على 75 بالمئة من محور فيلادلفيا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال مستشار الأمن القومي الإسرائيلي، تساحي هنغبي، اليوم الأربعاء، إن الجيش الإسرائيلي يسيطر على 75 بالمئة من محور فيلادلفيا (المنطقة العازلة بين غزة ومصر).

وأضاف هنغبي، في تصريحات لهيئة البث العامة الإسرائيلية (كان): “داخل غزة، يسيطر الجيش الإسرائيلي الآن على 75 بالمئة من محور فيلادلفيا، واعتقد أنه سيسيطر عليه كله بمرور الوقت”، وتابع: “يجب علينا، بالتعاون مع المصريين، ضمان منع تهريب الأسلحة”.

اقرأ ايضا: ترقب قرار من محكمة العدل الدولية غدا بوقف الحرب على غزة

وتوقّع هنغبي أن يستمر القتال في غزة “طوال عام 2024 على الأقل”.

يذكر أن العلاقات بين مصر وإسرائيل تشهد توترا تصاعد في الفترة الأخيرة، حيث استشهد جنديان مصريان بعد تبادل لإطلاق النار مع قوة إسرائيلية عند الشريط الحدودي بمنطقة رفح، أول من أمس.

ويقع محور فيلادلفيا، الذي يسمى أيضا بـ”محور صلاح الدين”، على امتداد الحدود بين قطاع غزة ومصر، ويبلغ طوله 14 كلم.

اقرأ ايضا: فيديو: جندي إسرائيلي يحرق المصحف الشريف في غزة

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة