مجزرة “مخيم المُغازي”.. شهداء ومصابون بالعشرات جراء قصف إسرائيلي وسط غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مجزرة “مخيم المُغازي”.. شهداء ومصابون بالعشرات جراء قصف إسرائيلي وسط غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مجزرة “مخيم المُغازي”.. شهداء ومصابون بالعشرات جراء قصف إسرائيلي وسط غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، مجزرة جديدة في مخيم المُغازي وسط قطاع غزة المحاصر، راح ضحيتها 11 شهيدًا وعدد من الجرحى، غالبيتهم أطفال.

وشن الاحتلال الإسرائيلي قصفًا عنيفًا شمال قطاع غزة، ما أدى لدمر منزل لعائلة حسونة في شارع النفق شمال مدينة غزة مكون من أربعة طوابق، ما ألحق أضرارًا بالمنازل المحيطة به.

اقرأ ايضا: شهداء ومصابون جراء قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة

بموازاة ذلك، تواصل قوات الاحتلال إطلاق نيران أسلحتها الرشاشة تجاه المنازل في بلدة بيت حانون، بالتزامن مع قصف مدفعي متقطع، فيما شن طيران الاحتلال غارة شرق حي التفاح في مدينة غزة.

كما استهدف طيران الاحتلال ومدفعيته، منازل في مخيم النصيرات وأطرافه وسط القطاع، بسلسلة من الغارات العنيفة، ودمر الطوابق العلوية الثلاثة من برج فايد في المخيم الجديد شمال مخيم النصيرات، ما أدى إلى وقوع عدد من الشهداء والجرحى.

وشن أيضًا غارة عنيفة على مدينة خانيونس جنوب القطاع، وانتشلت طواقم الإسعاف والإنقاذ جثامين 6 شهداء من حي الأمل غرب المدينة.

وفي وقت سابق، استشهد 8 أشخاص على الأقل وأصيب آخرون، في قصف إسرائيلي استهدف سيارات بحي التفاح وسط مدينة غزة.

وفي النصيرات، استشهد 3 أشخاص وجرح العشرات في غارات إسرائيلية شمال المخيم، وقصفت طائرات الاحتلال مسيرة نازحين قرب النصيرات، ونسفت متفجرات عددًا من المنازل السكنية شمال المخيم.

في غضون ذلك، واصلت قوات الاحتلال لليوم الثاني على التوالي، إجبار كل العائلات المتواجدة في بيت حانون على النزوح منها، وتم اعتقال عدد من الشبان.

وانتشلت طواقم الإسعاف والإنقاذ جثامين 15 شهيدًا من مناطق متفرقة بمدينة خان يونس.

وللشهر السادس على التوالي، يواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 33 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: “بالقنابل الفسفورية”.. مجزرة إسرائيلية جديدة بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة