متى موعد صلاة عيد الفطر 2024 – 1445 في السعودية؟ . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول متى موعد صلاة عيد الفطر 2024 – 1445 في السعودية؟ . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول متى موعد صلاة عيد الفطر 2024 – 1445 في السعودية؟ . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

موعد صلاة عيد الفطر 2024 – 1445 في السعودية، أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية في المملكة العربية السعودية عن موعد صلاة عيد الفطر في الرياض والمحافظات الأخرى، وينتظر المواطنون إعلان صلاة عيد الفطر 1445 في السعودية خلال الأيام المقبلة، بحسب بيان من المحكمة العليا حتى يستعد المسلمون لاستقبال عيد الفطر بالتهاني والتبريكات.

 

اقرأ ايضا: موعد عيد الفطر 2024 في العراق السيد علي السيستاني – موعد صلاة عيد الفطر 1445 المرجع الشيعي

موعد صلاة عيد الفطر 2024 في السعودية

أولى مظاهر الاحتفال بعيد الفطر 2024 في السعودية واستقباله تأتي بعد رسائل التهاني والتبريكات بين الأهل والأصدقاء، وذلك بالذهاب إلى صلاة العيد، وفي المظاهر العائلية يلتقي الأب بأبنائه أو الجد بين أحفاده عازمين على أداء صلاة عيد الفطر مجتمعين، حتى يترقب المواطنون الكشف عن موعد عيد الفطر.

اول أيام عيد الفطر في السعودية

وبحسب ما أوردته الشؤون الإسلامية، فإن صلاة عيد الفطر 2024 تبدأ عند الساعة الساعة 5:36 بتوقيت الرياض، وأكدت أن وقت صلاة العيد في المحافظات الأخرى سيتم تحديده بناءً على وقت شروق الشمس في كل منطقة من مناطق المملكة.

 

موعد صلاة عيد الفطر 2024 في مكة

كما أعلنت إمارة مكة عن موعد صلاة عيد الفطر في مكة وأعلنت عبر حسابها على “X” أن صلاة العيد ستكون بعد شروق الشمس بـ 15 دقيقة، وتابعت أن صلاة عيد الفطر ستقام في جميع المساجد ومصليات العيد، باستثناء المساجد المجاورة لمصليات العيد وتلك المساجد التي لا يرتادها الناس الذين يصلون صلاة العيد في بعض المراكز والمهجرين لأنهم يكتفون بمصلى العيد.

الى هنا يكون فريق حياة واشنطن قد انتهى كتابة مقالاً مفصلاً حول تساؤل الجمهور السعودي حول موعد صلاة عيد الفطر 2024 في السعودية.

اقرأ ايضا: دعاء النصف من رمضان 2024

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة