مؤيدون لفلسطين يحتلون مكتباً حكومياً في لندن (فيديو) . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مؤيدون لفلسطين يحتلون مكتباً حكومياً في لندن (فيديو) . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مؤيدون لفلسطين يحتلون مكتباً حكومياً في لندن (فيديو) . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أقدم متظاهرون متضامنون مع القضية الفلسطينية في بريطانيا، على احتلال مدخل إحدى الإدارات الحكومية في وايتهول، وذلك لصلتها بتوريد أسلحة إلى إسرائيل.

ووفق وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا)، فإن متظاهرين من منظمة “لندن من أجل فلسطين حرة” استهدفت مدخل وزارة الأعمال والتجارة البريطانية في وقت مبكر اليوم الخميس، احتجاجاً على تصدير الأسلحة البريطانية إلى إسرائيل، مرددين شعار “من النهر إلى البحر، فلسطين ستكون حرة”.

وقالت زاك صوفي 37عاما، وهي ناشطة تعمل بمنظمة خيرية، إن الإدارة المستهدفة هي “المكان الذي يشهد الموافقة على عقود الأسلحة لإسرائيل”.

ودعت صوفي الحكومة البريطانية إلى وقف صفقات الأسلحة مع تل أبيب، قائلة إن “وقف المبيعات لإسرائيل والدعوة لوقف إطلاق النار هو خطوة كبيرة يمكن أن تكون مفيدة حقا وبعدم فعل هذا يعني أنها تعمل بالفعل على تمكين الإبادة الجماعية”.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة