ليبرمان: بعد 8 أشهر من الحرب على غزة حصلت إسرائيل على “العار الكامل” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ليبرمان: بعد 8 أشهر من الحرب على غزة حصلت إسرائيل على “العار الكامل” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ليبرمان: بعد 8 أشهر من الحرب على غزة حصلت إسرائيل على “العار الكامل” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال أفيجدور ليبرمان، زعيم حزب “يسرائيل بيتنا” المعارض، اليوم الجمعة، إنه بعد مرور ثمانية أشهر من الحرب على قطاع غزة، حصلت إسرائيل على “العار الكامل” بدلًا “النصر الكامل”، وهو المصطلح الذي يستخدمه دائمًا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في خطاباته.  

اقرأ ايضا: مصر ترد على مزاعم إسرائيل بشأن وجود أنفاق على الحدود مع غزة

وفي منشور على موقع (إكس) اليوم، أضاف ليبرمان أن حكومة نتنياهو أضاعت منطقة الشمال وتواصل “الخضوع” لحزب الله الذي يفعل كل ما يلحو له بها، كما أنها فشلت في القضاء على حركة “حماس” أو استعادة الأسرى من غزة. 

اقرأ ايضا: بايدن: نتنياهو “ربما” يماطل في إنهاء الحرب على غزة لأسباب سياسية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة