لو انت عبقري.. اكتشف الرقم المختلف من بين الأرقام 064 خلال 7 ثوان – البوكس نيوز

لو انت عبقري.. اكتشف الرقم المختلف من بين الأرقام 064 خلال 7 ثوان – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول لو انت عبقري.. اكتشف الرقم المختلف من بين الأرقام 064 خلال 7 ثوان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لو انت عبقري.. اكتشف الرقم المختلف من بين الأرقام 064 خلال 7 ثوان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

هل أنت شخص عبقري؟ إذا عثرت على الرقم المختلف في الصورة قبل مرور 7 ثوان، حيث إن الألغاز و الخدع البصرية أصبحت محور أهتمام في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح الكثير من المستخدمين بالبحث عنها لاختبار مدي ذكائهم أو المنافسة بين الأصدقاء، فأنها من الأمور الشيقة والمثيرة للغاية، بالإضافة إلى أنها مسلية لتضيع وقت الملل والأستفادة من أوقات الفراغ، واليوم نوفر لكم لغز جديد من بين سلسلة الألغاز التي نقدمها لكم يومياً.

أعثر على الرقم المختلف في 7 ثوان

أمامك صورة تحتوي على رقم (064)  تم تكرره في جميع إنحاء الصورة، ولكن هناك رقم مختلف ومخفي في بين هذه الأرقام وهو رقم (004)، فإذا كنت تتميز قوة الملاحظة العالية، فسوف تكتشف الرقم المختلف بسهولة.

أمامك فقط 7 ثوان، هل تستطيع الوصول إلى الرقم المخفي قبل مرور هذا الوقت، فعليك الإسراع قليلاً.

أنصحك بالتركيز في جميع تفاصيل الصورة والأرقام الموجودة المكررة حتى لا تخطئ.

لو انت عبقري.. اكتشف الرقم المختلف من بين الأرقام 064 خلال 7 ثوان 7

هل اكتشفت الرقم المخفي

إذا عثرت على الرقم المخفي بين هذه الأرقام، فأنك بلا شك قوي الملاحظة وتعد من الأشخاص العباقرة.

وإذا لم تصل فعليك التركيز أكثر فقد يحتاج منك الأمر التحلي بالصبر، حيث أن حل الألغاز والخدع البصرية من الأمور التي تعمل على زيادة التركيز وتنشط المخ.

يمر وقتك…

هل وجدت الرقم المختلف؟

للأسف نفذ وقتك!

حل اللغز

أعلم أن وقت حل اللغز صغير، ولكن هذا ليجعلك تتحفز على العثور على الحل، وكلما كان الوقت ضيق كلما قمت بقياس قوة ملاحظتك وتركيزك في الأمور.

وإذا لم تكتشف رقم (004) فأننا سنوضح لك، حيث أنك إذا نظرت على الجانب الأيسر من الصورة في الأسفل لتجد الرقم المختلف، ولتوضيح ستجده أسفل الدائرة الحمراء في الصورة التالية:

لو انت عبقري.. اكتشف الرقم المختلف من بين الأرقام 064 خلال 7 ثوان 8

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة