لو إنت عبقري.. اكتشف كلمة BEAT في الصورة خلال 10 ثوانٍ – البوكس نيوز

لو إنت عبقري.. اكتشف كلمة BEAT في الصورة خلال 10 ثوانٍ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول لو إنت عبقري.. اكتشف كلمة BEAT في الصورة خلال 10 ثوانٍ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لو إنت عبقري.. اكتشف كلمة BEAT في الصورة خلال 10 ثوانٍ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اليوم معنا لغز جديد يحدد لك قوة نظرك في أكتشاف الأمور، وهو البحث عن الكلمة المختلفة في الصورة، فأنه الألغاز من الأمور التي بدأت تشغل بال الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي السنوات الماضية، حيث أنها تساعدك على تنمية الكثير من المهارات مثل المهارة الذهنية، بالإضافة إلى أنها تقضي على الملل، ولذلك نقدم لكم تحدي البحث على الكلمة المخفية في الصورة، أمامك فقط 10 ثوانٍ ابدأ التحدي الآن.

أعثر على كلمة BEAT في الصورة

تعتبر الألغاز و الأوهام البصرية ليست لعبة فقط، ولكن تعد من واحدة من الاختبارات التي يقاس بها الخبراء مستوى ذكاء الشخص، لذلك بدأ الكثير من الأشخاص بالدخول معًا في تحديات للتعرف من هو الأذكي من بينهم.

لو إنت عبقري.. اكتشف كلمة BEAT في الصورة خلال 10 ثوانٍ 7

واليوم معنا لغز البحث عن كلمة BEAT المختلفة في الصورة خلال 10 ثوانٍ، لذلك عليك التركيز جيداً في الصورة لاكتشاف الكلمة المخفية.

هل اكتشفت الكلمة المخفية؟

عزيزي القارئ عند النظر في الصورة السابقة فأننا نجد كلمة BEEF تم تكررها في جميع إنحاء الصورة بالعديد من المرات، ولكن هناك كلمة واحدة فقط هي المختلفة BEAT.

قد يكون اللغز اليوم صعب بعض الشيء لأن الكلمتين متقاربة في طريقة الكتابة، ولكن عند التركيز سوف تكتشف الكلمة المختلفة، لذلك عليك التركيز جيدًا عزيزي القارئ قبل مرور الوقت المحدد.

الإجابة

عند التركيز جيدًا في الصورة الموجودة في الأعلى وفحص الصورة جيداً سوف نجد أن كلمة BEAT في الجانب الأيسر من الصورة ولتكون أسهل عليك قمنا بوضح دائرة عليها كالصورة التالية:

لو إنت عبقري.. اكتشف كلمة BEAT في الصورة خلال 10 ثوانٍ 8

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة