لو أنت عبقري.. ابحث عن 3 اختلافات بين الصورتين خلال 20 ثانية – البوكس نيوز

لو أنت عبقري.. ابحث عن 3 اختلافات بين الصورتين خلال 20 ثانية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول لو أنت عبقري.. ابحث عن 3 اختلافات بين الصورتين خلال 20 ثانية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لو أنت عبقري.. ابحث عن 3 اختلافات بين الصورتين خلال 20 ثانية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الأوهام البصرية هي شيء يتم خداعنا أو إساءة فهمنا بسهولة من خلال رؤية صورة أو مشهد من خلال أعيننا، لذلك تعتبر لعبة الاختلافات بين الصورتين من أصعب أنواع الخدع البصرية، ويجلب الوهم البصري دائمًا الفضول بين الناس لاستكشاف الاختلافات بين الصور، لذلك نقدم لكم اليوم لغز جديد قد يكون صعب بعض الشيء ولكن يحتاج إلى تركيزك عزيزي القارئ.

أوجد الاختلافات بين الصورتين

أن الوهم البصري للعبة الاختلافات يحتاج إلى عيون حادة، وابحث عن الفرق بين الصورتين ولكن عليك أن تحذر لأنه أمامك فقط 20 ثانية للوصول إلى الاختلافات بين الصور؟

لو أنت عبقري.. ابحث عن 3 اختلافات بين الصورتين خلال 20 ثانية 7

لذلك عليك إلقاء نظرة على الصورتين بكل بعناية حتى تستطيع تحديد الاختلافات الثلاثة المخفية، أفحص الصور جيداً للوصول إلى الحل سريعاً.

عند اقتراب الوقت على الانتهاء يشعر الشخص الكثير من الارتباك، ولكن عليك أن تكون أكثر هدوءً للعثور على الاختلافات.

حل اللغز

بعد أن أنتهي الـ 20 ثانية هل عثرت على 3 اختلافات في الصورتين، إذا لم تصل سنتعرف عليهم من خلال الصورة التالية:

لو أنت عبقري.. ابحث عن 3 اختلافات بين الصورتين خلال 20 ثانية 8

  • هناك لون في الموتوسكيل المائي مختلف وهو اللون الأحمر والصورة الثانية رمادي.
  • خلف الفتاة شكل البحر مختلف.
  • السحابة أعلى الصورة على الجانب اليمين مختلفة.

وبذلك نكون قد تعرفنا على الثلاثة أختلافات الموجودة في الصورة، إذا وصلت لهم قبل النظر إلى الإجابة بالأسفل، هل يمكنك أخبرنا كم أخذ منك وقتاً للتعرف على الاختلافات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة