لعبة اكتشاف الاختلافات.. هل أنت منتبه للغاية؟ اكتشف 3 اختلافات في 12 ثانية الآن – البوكس نيوز

لعبة اكتشاف الاختلافات.. هل أنت منتبه للغاية؟ اكتشف 3 اختلافات في 12 ثانية الآن – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول لعبة اكتشاف الاختلافات.. هل أنت منتبه للغاية؟ اكتشف 3 اختلافات في 12 ثانية الآن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لعبة اكتشاف الاختلافات.. هل أنت منتبه للغاية؟ اكتشف 3 اختلافات في 12 ثانية الآن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لعبة اكتشاف الاختلافات هي واحدة من الألعاب الأكثر شعبية على الإنترنت في الوقت الحاضر، وبصرف النظر عن المتعة التي تنطوي عليها ممارسة اللعبة، تساعد هذه اللعبة أيضًا في تعزيز مدى الانتباه وتحسين التركيز، وتدور الفرضية الأساسية للعبة اكتشاف الفرق حول صورتين متطابقتين تقريبًا، ومهمتك هي تحديد الاختلافات بين الصورتين، إنها طريقة ممتازة لتعزيز صحة الدماغ لأنها تشرك الدماغ والعينين مما يؤدي إلى تحسين الانتباه والتركيز، وما يزيد من صعوبة اللعبة وجاذبيتها لمستخدمي الإنترنت، إضافة حد زمني لاكتشاف الاختلاف بين الصورتين، لذلك إذا كنت تبحث عن لعبة توفر لك المتعة وفرصة لإظهار انتباهك، فهذه هي أفضل لعبة بالنسبة لك.

لعبة اكتشاف الاختلافات – حدد 3 اختلافات في 12 ثانية

تُظهر الصورة المرفقة أدناه صورتين، حيث يمكن رؤية ولدين يعزفان على آلتين موسيقيتين، وتبدو الصورتان متطابقتين للوهلة الأولى، لكن هناك 3 اختلافات وتحتاج إلى إيجاد هذه الاختلافات في 12 ثانية.

لعبة اكتشاف الاختلافات.. هل أنت منتبه للغاية؟ اكتشف 3 اختلافات في 12 ثانية الآن 7
لعبة اكتشاف الاختلافات.. هل أنت منتبه للغاية؟ اكتشف 3 اختلافات في 12 ثانية الآن

بعض الاختلافات واضحة لدرجة أنك ستلاحظها على الفور، ولكن سيكون من الصعب تحديد الأشياء الصعبة، كم عدد الاختلافات التي رصدتها حتى الآن؟ افحص الصورة بعناية وقم بتدوين أي اختلافات اكتشفتها، يُعدّ أفضل جزء من هذا النشاط هو أنه يحفز مناطق الدماغ المسؤولة عن التركيز، والذاكرة البصرية، وبالتالي تعزيز التركيز والاحتفاظ بالذاكرة.

أسرع .. بسرعة، الوقت ينفذ، هيا راقب بعناية وسترى أن الفرق بين الصورتين أصبح واضحًا، و….انتهى الوقت، كم منكم تمكن من اكتشاف جميع الاختلافات في الوقت المحدد؟

حل لعبة اكتشاف الاختلافات – تحديد 3 اختلافات في 12 ثانية

تهانينا للقراء الذين تمكنوا من اكتشاف الاختلافات جميعها، وربما لا يزال بعض القراء يبحثون عن الاختلافات، يمكنك التوقف عن البحث الآن ومراجعة الحلول المقدمة أدناه ، حيث كان التحدي هو اكتشاف 3 اختلافات بين الصورتين في 12 ثانية وإليك الاختلافات:

لعبة اكتشاف الاختلافات.. هل أنت منتبه للغاية؟ اكتشف 3 اختلافات في 12 ثانية الآن 8
لعبة اكتشاف الاختلافات.. هل أنت منتبه للغاية؟ اكتشف 3 اختلافات في 12 ثانية الآن

جرب محاولة التالي:
– اختبار معدل الذكاء: 2%  فقط يمكن للناس اكتشاف المرأة المخفية في 5 ثوان.. هل يمكنك ذلك؟
–  لغز اكتشاف الاختلاف.. أنت أذكى من 96٪ من الناس إذا لاحظت 5 اختلافات في 17 ثانية
يمكن فقط للعيون الحادة اكتشاف الفرق وتحديد 3 اختلافات في 8 ثوانٍ.. جرب الآن
–  تحدي اكتشاف الفرق: هل يمكنك تحديد 5 اختلافات بين صورتي التمساح في 13 ثانية؟

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة