كيف تقوم بـ شحن شدات ببجي مجانا عبر أحد أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي للاندرويد – البوكس نيوز

كيف تقوم بـ شحن شدات ببجي مجانا عبر أحد أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي للاندرويد – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول كيف تقوم بـ شحن شدات ببجي مجانا عبر أحد أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي للاندرويد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيف تقوم بـ شحن شدات ببجي مجانا عبر أحد أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي للاندرويد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعتمد الكثير من تطبيقات مُتجر جوجل بلاي للأندرويد التي تمنح شحن شدات ببجي على وظائف ومهام متشابهة إلى حد ما، ولكن التطبيق Uc Mobile يختلف عنها بأنه يستخدم طريقتين، الأولى غير مرتبطة بباقي التطبيقات ولكنها سهلة وتتمثل في خدش البطاقات التي يتم الحصول عليها عند اللعب داخل التطبيق، والطريقة الثانية هي الحل للكويزات وكسب العملات وبطاقات الخدش التي تتيح الحصول على الشدات وشحن حسابك مجاناً.

طريقة شحن شدات ببجي من التطبيق

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي، سيُطلب منك فتح التطبيق وستجد هناك تبويبين، واحد منها يتيح لك الفوز بالشدات، والآخر يتيح لك حل الكويزات، وفي الأول يتم الإشارة إلى الحصول على بطاقات الخدش، وعند النقر عليها، سوف يُحولك إلى ألعاب يجب عليك تجربتها والفوز فيها لكي تحصل على بطاقات الخدش. بعد قيامك بخدش هذه البطاقات، ستجد ما ربحته من شدات ببجي وبإمكانك المطالبة بها عند الانتهاء من ذلك.

شحن شدات ببجي

قد يهمك كذلك:
شرح Spin to Diamond التطبيق المتميز للحصول على جواهر فري فاير مجانا
تطبيق متميز في شحن شدات ببجي مجانا من متجر جوجل بلاي للاندرويد

يتعلق التبويب الثاني بحل الاختبارات، فعند دخولك إليه ستكون قادرًا على حل عدد من الاختبارات المختلفة في مجالات مختلفة، سواء في المعلومات العامة أو الألعاب. ومع حلك لهذه الاختبارات وتقدمك في المستويات، سوف تتلقى عددًا من النقاط المتزايدة بالتقدم في المستويات. كما يمكنك أيضًا استبدال تلك النقاط بالشدات.

سيتم وضع تبويب جديد لاستبدال شدات ببجي التي تم الحصول عليها من خلال كروت الخدش أو نقاط حل الاختبارات. بعد وضع المعرف الخاص بك في اللعبة، سيتم شحن حسابك بكمية الـ UC التي تم الحصول عليها.

كيف تقوم بـ شحن شدات ببجي مجانا عبر أحد أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي للاندرويد 1

وصل الآن الوقت لتنزيل تطبيق من متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد عن طريق الرابط المتاح هنا، ثم تثبيته على هاتفك المحمول والبدء في التعامل معه، والذي لاقى إعجابًا واسعًا بين العملاء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة