كنزة مرسلي تتعرض لوعكة صحية أثناء تقديمها فوازير رمضان 2024 . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول كنزة مرسلي تتعرض لوعكة صحية أثناء تقديمها فوازير رمضان 2024 . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كنزة مرسلي تتعرض لوعكة صحية أثناء تقديمها فوازير رمضان 2024 . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

قامت الفنانة الجزائرية، كنزة مرسلي، بتقديم نسخة جديدة من الفوازير الرمضانية رمضان 2024، حيث تقدم عدة شخصيات مختلفة، في إطار مسابقة تليفزيونية، حيث يتوجب على المشاهدين معرفة جواب السؤال الذي يتم طرحه من خلال الأغنية التي تقدمها في كل حلقة.

اقرأ ايضا: نخوة في رمضان 2024.. البرنامج الأكثر مشاهدة أين ومتى يعرض

وتعرض فوازير الفنانة كنزة مرسلي، تحت اسم “كنوز العالم”، وذلك عبر قناة “سميرة تي في”، في تمام الساعة 11:30 بتوقيت الجزائر، الفوازير من إخراج ياسين محفوظ.

وتعرضت  الفنانة “كنزة مرسلي” لوعكة صحية مفاجئة في خامس يوم رمضان أثناء تقديمها الفوازير.

و طمأنت “مرسلي” على حسابها  عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”  جمهورها بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها حيث كتبت: “السلام عليكم احبائي نظرا للوعكة الصحية اللي صراتلي البارح على المباشر حبيت نوجه رسالة تقدير و عرفات لكل واحد تقفلق عليا و عيطلي و لا بعتلي رسالة الصراحة و الله من كثرهم ما قدرتش نجاوب على كلش”.

وردت “مرسلي” على التعليقات التي تلقتها “راني نحاول نقراهم كلهم حتى تعليقاتكم اللي كانت مثل المرهم على قلبي و لمستني بزاف شئ يثلج القلب لما تشوف حب بهاد الشكل من الناس ما تعرفهم ما يعرفوك حقيقي اكبر نعمة“.

وقالت “مرسلي” على حلقة اليوم للفوازير بأنها غير قادرة على تقديمها “حبيت نخبركم بلي للآسف مش رح نقدر نكون معاكم اليوم على مباشر نظرا لحالتي الصحية اللي لازمها شوية راحة لكن على نوعدكم اني رح نعود بسرعة بإذن الله”.

 

 

 

اقرأ ايضا: “الكبير أوي” و “ما اختلفنا” كوميديا مصرية وسورية في رمضان 2024

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة