“كمين العيادة”.. مقتل وإصابة عشرات الجنود الإسرائيليين في حادثين صعبين برفح . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “كمين العيادة”.. مقتل وإصابة عشرات الجنود الإسرائيليين في حادثين صعبين برفح . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “كمين العيادة”.. مقتل وإصابة عشرات الجنود الإسرائيليين في حادثين صعبين برفح . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء اليوم الثلاثاء، بوقوع حادثين صعبين مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت مصادر عبرية، إن الجنود الإسرائيلين دخلوا عيادة في رفح وانفجرت عبوة، وهناك  3 قتلى في صفوف القوات و4 جرحى بحالة صعبة.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل وإصابة 7 جنود خلال معارك شمال قطاع غزة

بموازاة ذلك، أشار موقع “حدشوت حموت” العبري إلى وقوع حدثين صعبين في رفح، موضحًا أن 3 جنود إسرائيليين قتلوا وأصيب 10 آخرون، 3 من بينهم في حالة خطيرة.

وبحسب الموقع: “يقدر أن هناك جنديًا مفقودًا”، مشيرًا إلى أن الحدثين وقعا في منزل مفخخ وتفجير نفق.

وأفاد شهود عيان بأن طائرات إسرائيلية تنقل قتلى وجرحى من جنود الاحتلال إلى مستشفيات بالداخل المحتل بعد استهدافهم من المقاومة بغزة.

وفي وقت سابق، أعلنت مصادر عبرية، عن مقتل وإصابة عدد من جنود الاحتلال بانفجار منزل مفخخ في قطاع غزة.

اقرأ ايضا: تركيا تدخل في قضية “العدل الدولية”: ندين قتل الإسرائيليين والفلسطينيين

كما أعلن رئيس بلدية اللد عن مقتل أحد سكان المدينة من الجنود في غزة اليوم دون إعلان رسمي من الجيش.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة