كشوفات بالأسماء: رابط الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا 2023 من مـوقع التربية السورية عبر moed.gov.sy

كشوفات بالأسماء: رابط الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا 2023 من مـوقع التربية السورية عبر moed.gov.sy

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول كشوفات بالأسماء: رابط الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا 2023 من مـوقع التربية السورية عبر moed.gov.sy والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كشوفات بالأسماء: رابط الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا 2023 من مـوقع التربية السورية عبر moed.gov.sy، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انتظارٌ حذر وترقُّبٌ شديد يسود الأوساط التعليمية في سوريا، حيث ينتظر طلاب وطالبات الصف التاسع لعام 2023 إعلان نتائج الامتحانات النهائية للحصول على شهادة التعليم الأساسي. ويأتي هذا الانتظار بعد أن بدأ الطلاب والطالبات في سوريا أداء الامتحانات في الثامن من يونيو الماضي، واستمرت حتى الخامس والعشرين منه، حيث امتازت الأسئلة بالتوازن والتناسب مع قدرات الطلاب ومستوياتهم.

رابط الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في سوريا 2023

ومن جهتها، تعمل وزارة التربية السورية الآن على إنجاز عمليات التصحيح والتدقيق في الوقت المحدد وفق الخطة الزمنية الموضوعة، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من هذه العمليات بعد أجازة عيد الأضحى المبارك. ولم يصدر عن أي مسؤول بوزارة التربية تحديد موعد محدد لإعلان نتائج التاسع، لكن من المتوقع أن يتم الإعلان عنها في الأسبوع الثاني من شهر يوليو المقبل.

وفي سياق متصل، يزداد البحث عن خطوات استخراج نتائج الصف التاسع في سوريا 2023 حسب الاسم، ويمكن القيام بذلك بالدخول على موقع الوزارة والنقر على أيقونة “النتائج الامتحانية”، ثم اختيار نتائج الصف التاسع 2023 الدورة الأولى، ومن القائمة المنسدلة اختيار الاستعلام عن النتائج حسب الاسم.

الان ظهرت" الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية نتائج التاسع سوريا 2022  برقم الاكتتاب والاسم moed.gov.sy
الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا 2023

نتائج التاسع سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب moed.gov.sy

وفي نفس السياق، أشارت مديرة الإشراف التربوي “إيناس مية” إلى أن نتائج العينات العشوائية المصححة جاءت جيدة ومبشرة وموزعة وفق مستويات الطلاب، وجاءت النتائج متقاربة مع نتائج الأعوام السابقة وتزيد في بعض المواد، فيما حث وزير التربية السورية السادة المصححين على ضرورة إنجاز عمليات التصحيح والتدقيق ورصد الدرجات في الموعد المحدد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة