قناصة الجيش الإسرائيلي تـ عدم 7 مواطنين قرب مجمع ناصر الطبي في خان يونس . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قناصة الجيش الإسرائيلي تـ عدم 7 مواطنين قرب مجمع ناصر الطبي في خان يونس . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قناصة الجيش الإسرائيلي تـ عدم 7 مواطنين قرب مجمع ناصر الطبي في خان يونس . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتكاب جيش الاحتلال الإسرائيلي 19 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 164 شهيدًا و200 مصاب، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكرت الوزارة الفلسطينية- في تقريرها اليومي عن ضحايا العدوان الغاشم على قطاع غزة- أن حصيلة الحرب العدوانية على قطاع غزة، ارتفعت إلى 28340 شهيدًا و67984 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

اقرأ ايضا: قتلى وجرحى بالجيش الإسرائيلي في “كمين كبير جدا” في خان يونس

وأضافت أنّ مياه الصرف الصحي تغمر قسم الطوارئ وتعيق عمل الطواقم في مجمع ناصر الطبي، ومتوقع امتدادها إلى أقسام الأشعة.

وتابعت: “نحن نحتاج حماية الطاقم الفني للتحرك في ساحات مجمع ناصر الطبي لإصلاح شبكة الصرف الصحي، ولا يستطيع أحد التحرك في ساحات مجمع ناصر الطبي”.

وأشارت إلى أنّ الأسقف المعلقة في أقسام المبيت والعمليات، سقطت نتيجة الانفجارات المحيطة بمجمع ناصر الطبي، فيما نفذ الطعام لدى الطواقم والمرضى والنازحين في مجمع ناصر الطبي.

بدوره.. أكد المتحدث باسم صحة غزة د.أشرف القدرة، أنّ قناصة جيش الاحتلال أعدمت 7 مواطنين قرب مجمع ناصر الطبي، في مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وأضاف أنّ قناصة جيش الاحتلال قتلت 7 مواطنين وأصيب 14 من الطواقم والنازحين داخل ساحات مجمع ناصر الطبي.

اقرأ ايضا: نازحو رفح يعتصمون قرب الحدود مع مصر: “ملاذنا الأخير الذي حشرونا فيه”

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة لليوم الثلاثين بعد المئة على التوالي، مستهدفًا المنازل الآهلة بالسكان المدنيين والعديد من المؤسسات الحكومية بشكل مباشر في قطاع غزة، إضافة لاستهداف المستشفيات المساجد ومدارس الإيواء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة