“قميص الزمالك” حاضرًا في مواجهة الاحتلال.. فيديو لمقاومين في غزة يثبر ضجة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “قميص الزمالك” حاضرًا في مواجهة الاحتلال.. فيديو لمقاومين في غزة يثبر ضجة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “قميص الزمالك” حاضرًا في مواجهة الاحتلال.. فيديو لمقاومين في غزة يثبر ضجة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انتشر مقطع فيديو يظهر مقاتلي كتائب “الشهيد أبو علي مصطفى”، وهم يرتدون قميص فريق نادي الزمالك المصري لكرة القدم، أثناء قصفهم حشودًا لجيش الاحتلال وسط قطاع غزة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، هذا المقطع الذي بثته الكتائب بمشاركة، وحظى بتفاعل وانتشار واسعين، خاصة في مصر.

واعتبر أنصار فريق نادي الزمالك العريق، أن ارتداء أفراد المقامين لقميص النادي هو “شرف للنادي ولجمهور الزمالك”.

وعادة ما تعبر جماهير ولاعبو الفرق المصرية الشعبية مثل الأهلي والزمالك إلى جانب لاعبي منتخب مصر في كافة الرياضات، عن تضامنهم ودعمهم الكبير لأهل غزة والقضية الفلسطينية.

اقرأ ايضا: “تجار الجوع”.. مافيا بيع المساعدات في غزة تعمق أزمة القطاع المحاصر

وكانت جماهير نادي الزمالك قد عارضوا تعاقد إدارة النادي مع شركة كوكاكولا، لدعمها الاحتلال، وأشعلت جماهير الفريق المصري المدرجات بهتافاتهم ضد الشركة، وذلك خلال مباراة نهائي السوبر المصري للكرة الطائرة رجال مع الأهلي، الثلاثاء 27 فبراير/شباط 2024، وهو ما لاقى أيضًا تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة