“علم فلسطين” يرعب الإسرائيليين.. وسلطات الاحتلال تحذر من الاقتراب . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “علم فلسطين” يرعب الإسرائيليين.. وسلطات الاحتلال تحذر من الاقتراب . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “علم فلسطين” يرعب الإسرائيليين.. وسلطات الاحتلال تحذر من الاقتراب . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أصدرت الرقابة الداخلية في سلطات الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الأحد، أومر وتعليمات للمستوطنين والقوات الأمنية والعسكرية، بعدم إنزال الأعلام الفلسطينية خوفًا من تفخخها.

وكان نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا محاولة مستوطن إزالة العلم الفلسطيني من أراضي قرية المغير شرقي مدينة رام الله في الضفة الغربية.

اقرأ ايضا: عباس رفض طلبا أمريكيا لإرجاء التصويت على عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

ووثقت مستوطنة إسرائيلية، تعرض مستوطن لكمين بعد ركله العلم الفلسطيني وانفجار عبوة ناسفة أسفله مما أدى إلى إصابته بجروح بالغة نقل على أثرها إلى المستشفى، وفق لوسائل إعلام عبرية.

وانتشرت قوات الاحتلال الإسرائيلية والمستوطنون، في موقع عملية التفجير قرب بلدة المغير شرق رام الله.

من جانبه، أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إصابة مستوطن وهو جندي في الاحتياط كان في إجازة جراء انفجار عبوة ناسفة على أرض قرية المغير قضاء رام الله في الضفة الغربية المحتلة.

وانتشر مشهد مصور على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر أحد الأشخاص، وهو يتقدم نحو علم فلسطيني زرع وسط قطعة أرض لإزالته قبل أن تنفجر به عبوة ناسفة أسفرت عن إصابته بجروح.

وأطلق رواد المنصات الرقمية اسم “كمين العلم” على الواقعة. 

بدورها، أفادت هيئة البث الإسرائيلية بأن “العبوة الناسفة كانت مخبأة خلف علم فلسطين، وأن قوات من الجيش الإسرائيلي وصلت مكان الحادث”.

اقرأ ايضا: “قميص الزمالك” حاضرًا في مواجهة الاحتلال.. فيديو لمقاومين في غزة يثبر ضجة

أما إذاعة الجيش الإسرائيلي، فقالت إن مستوطنًا ترجل من سيارته لإزالة علم فلسطين الذي كان مزروعًا إلى جانب الطريق قبل أن تنفجر عبوة ناسفة كانت بجوار العلم وتصيبه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة